أخبار الوطن

شرطة الشارقة والإسعاف الوطني يعززان التعاون المشترك

الشارقة – الوحدة:

التقى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه اليوم سعادة محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني يرافقه فهد محمد بورباع مدير إدارة الشركاء الاستراتيجيين، وذلك بحضور العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية والعميد إبراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية-.

و تم خلال اللقاء استعراض التقرير النصف سنوي لخدمة الإسعاف الوطني وتعميق التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين بما يحقق أعلى معايير الاستجابة السريعة والفعالة للحالات الطارئة ويعزز الأمان والرفاهية لأفراد المجتمع.

وأعرب اللواء الشامسي عن تقديره لهذه الزيارة لما لها من أهمية في توطيد أواصر التعاون الوثيق بين شرطة الشارقة والإسعاف الوطني ودعم الجهود المشتركة لتقديم خدمات متطورة وفعالة لأفراد المجتمع ورفع مستوى الجاهزية لضمان تحقيق أعلى درجات الكفاءة والاستجابة الفعّالة مؤكداً استدامة الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين وتعزيز جودة الحياة الصحية بما يتناسب مع أعلى معايير الأمن والسلامة.

من جانبه أعرب سعادة محمد سالم حبوش عن حرص الإسعاف الوطني على ديمومة هذه العلاقات المتميزة ودورها الفعال في تحسين جودة الحياة الصحية وتقديم خدمات رفيعة المستوى تلبي احتياجات الجمهور بفعالية عالية معربا عن أمله في استمرار هذا التعاون الإيجابي بين الجانبين بما يخدم الأهداف الوطنية المشتركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى