بلدية أبوظبي تقدم الورود والهدايا إلى موظفاتها احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي – الوحدة:

رفعت بلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ( أم الإمارات) لدور سموها الرائد في قيادة نهضة المرأة الإماراتية وتوفير كل ما من شأنه تحقيق طموحاتها، وفتح آفاق المشاركة أمام المرأة الإماراتية لتصبح مثالاً عربياً وعالمياً في التشاركية لبناء المجتمع وتعزيز أركان الدولة ومؤسساته من خلال المساهمة في كافة التخصصات والمهام المشرّفة.

جاء ذلك خلال احتفاء البلدية بيوم المرأة الإماراتية تقديراً لجهودها ودورها في تعزيز أركان التنمية الشاملة.

وضمن هذا الإطار فقد استقبلت بلدية مدينة أبوظبي موظفاتها عند بوابات البلدية بالورود، والأمنيات بمزيد من العطاء والتقدم والسعادة، ومشاركتهن فرحتهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

 

كما قامت اللجنة المختصة باحتفال يوم المرأة الإماراتية بزيارة الموظفات في مكاتبهن، وتقديم الهدايا الرمزية إليهن، تعبيراً عن التقدير لجهودهن، ودورهن في خدمة المجتمع، وإسعاد أفراده.

كما عبرت البلدية خلال الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية عن فخرها بإنجازات “بنات الإمارات”، وتقديرها لدورهن الحيوي وإسهاماتهن المتميزة في نهضة الدولة، والمشاركة في بناء صروح الوطن في كافة المجالات.

وإيماناً بأهمية مساهمات بنات الإمارات ودورهن في مسيرة التنمية والتطور الذي تشهده البلاد، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم نجاحات الدولة داخل الوطن وخارجه، نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مصفح فعالية احتفالية في دلما مول مواكبة لـ”يوم المرأة الإماراتية”، بالتعاون مع دلما مول، ومركز السيف للتجميل، ومركز هاريت للتجميل.

وتجسيداً للدور المؤثر والمشرف للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والتقدم التي تشهدها الإمارات في كافة المجالات، تم عقد جلسات حوارية مع ثلاث قياديات إماراتيات في مجالات مختلفة، حيث تحدثن عن مسيراتهن العملية الناجحة وتجاربهن الملهمة، تشجيعاً للأجيال الشابة على الاجتهاد والتميز في مجالات العمل للدفع بعجلة التطور والتقدم.

كما تم توزيع هدايا متنوعة على السيدات المشاركات في الفعالية والعديد من السيدات الإماراتيات زائرات دلما مول، وذلك لإدخال السعادة على قلوب السيدات في “يوم المرأة الإماراتية”.