مديرو مراكز الشرطة في دبي يلتقون الطلبة والهيئات التدريسية

بمناسبة العام الدراسي الجديد

دبي – الوحدة:

بتوجيهات من سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، زار مجلس مديري مراكز الشرطة عدداً من المدارس في إمارة دبي، وقدم خلالها مديرو المراكز التهاني للمدارس بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد، وذلك ضمن مبادرة “أمن المدارس” الهادفة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمؤسسات التعليمية، والمساهمة في بناء جيل واعٍ ومثقفٍ أمنياً ومرورياً، وإطلاق برامج توعوية بالتنسيق مع القطاعات التعليمية، وغيرها من الأهداف الأخرى.

وتقدم مديرو مراكز الشرطة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية والطلاب والطالبات، وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية، وأولياء الأمور، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مثمنين الجهود التي تبذلها المدارس في سبيل الارتقاء بالتعليم والوصول به إلى آفاق العالمية، بما يلبي احتياجات المجتمع من مخرجات تعليمية على درجة كبيرة من الكفاءة تواكب حركة التقدم والازدهار التي تشهدها الدولة في كافة المجالات، والعمل بإخلاص من أجل بناء جيل المستقبل القادر على التفكير والابتكار والإبداع ومواصلة المسيرة، والوصول بها إلى أعلى معايير التنافسية العالمية.

بر دبي

وقام اللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، يرافقه العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، بزيارة مدرسة القيم للبنين في منطقة اختصاص مركز شرطة بر دبي، مقدمة لهم التهنئة باسم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة العام الدراسي الجديد.

والتقى اللواء عبد الله خادم والعميد علي خلفان مع عدد من أعضاء هيئة التدريس في المدرسة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على أهمية تعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم، والمؤسسات التربوية والتعليمية ذات العلاقة بالطالب سواء في الجانب الأمني أو الاجتماعي أو الثقافي أو الصحي بصورة مستمرة، من أجل حماية مكتسباتنا الوطنية، حيث وضعت في مقدمة اهتماماتها مصلحة الأجيال القادمة من أبناء الوطن، مؤكداً حرص مركز شرطة بردبي على القيام بالدور المجتمعي ونشر التوعية الأمنية من خلال زيارة المدارس في مناطق الاختصاص، متمنياً التوفيق والنجاح للهيئة التدريسية والطلاب والطالبات.

القصيص

وزار العميد سلطان العويص، مدير مركز شرطة القصيص، يرافقه العميد الدكتور عبد الرحمن المعمري، مدير مركز حماية الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وعدد من الضباط، مجمع زايد التعليمي في منطقة المزهر، وقدم لهم التهاني بمناسبة العام الدراسي الجديد وتمنى لهم التوفيق والنجاح، حيث قام بتوزيع الهدايا على الطلاب وحثهم على الاجتهاد والتفوق، متمنيا أن يكون عاماً دراسياً مزدهراً بالإنجازات والتميز لهم.

كما والتقى العميد سلطان العويص أعضاء هيئة التدريس وقدم لهم شرحاً حول مبادرة أمن المدارس التي تهدف إلى تعزيز الشراكة مع المؤسسات والهيئات التعليمية.

الرفاعة

وقام العميد عمر محمد بن حماد، مدير مركز شرطة الرفاعة، ونائبه العقيد صالح جمعه عبيد، بزيارة لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص، مقدماً التهنئة لأعضاء هيئة التدريس، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح، كما قام بتوزيع الهدايا على الطلاب وحثهم على الاجتهاد والتفوق.

حتا

وفي منطقة اختصاص مركز شرطة حتا قام العميد عبد الله راشد الهفيت، مدير مركز شرطة حتا بالنيابة، ورؤساء الأقسام وفريق أمن المدارس، بزيارة لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص وقدم لهم التهنئة باسم القيادة بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد، كما قام بتوزيع الهدايا على الطلبة، وحثهم على الاجتهاد والتفوق.

ووجه العميد عبد الله الهفيت أولياء الأمور والطلبة بالالتزام بالانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس، حاثاً السائقين التقيد بقواعد السير والمرور، ومشيراً إلى أن مركز شرطة حتا سيقوم بعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في منطقة الاختصاص، كما سيقوم بتكثيف الدوريات في ساعات الصباح وآخر الدوام لتسيير وتنظيم حركة السير.

البرشاء

وزار العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، ونائبه العميد عيسى أحمد سالم، وعدد من الضباط، مجمع زايد التعليمي، وقدموا التهنئة باسم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكداً حرص شرطة دبي على الشراكة مع المدارس، وتوفير الأمن والأمان لهم.

ودعا العميد السويدي الطلاب إلى الاهتمام بالتعليم وأن يكونوا قدوة لزملائهم ومصدر فخر لأهلهم وبذل مزيد من الجهد في تحصيل الدروس حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشيرا إلى أن المراكز ستكثف الدوريات في مناطق المدارس للحفاظ على انسيابية حركة السير، كما ستقوم بتنظيم محاضرات توعوية في المدارس.

نايف

وقام العميد خبير عمر عاشور، مدير مركز شرطة نايف بالنيابة، ونائبه العقيد عبدالله جمعه، بالنزول الميداني لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص، وقدم لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دروسهم، كما التقى بعدد من أعضاء هيئة التدريس ضمن مبادرة “أمن المدارس”.

المرقبات

ومن جانبه أكد العميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على أهمية تعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم والمؤسسات التربوية والتعليمية بالمواضيع ذات العلاقة بالطالب سواء في الجانب المتعلق بالتوعية الأمنية التي تحمي الأطفال.

جاء ذلك خلال زيارة العميد الشحي لعدد من المدارس، والتقى بالكادر المدرسي وقام بتهنئة المدرسين والمدرسات والطلبة بالعام الدراسي الجديد، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، مشيراً إلى أنه تم تكليف ضباط من المركز للتواجد في مدارس منطقة الاختصاص للترحيب بالهيئة التدريسية والطلبة والتواصل معهم في الأيام الأولى من العام الدراسي.

الراشدية

وقام العميد سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الراشدية بالنيابة، بزيارة مدرستي محمد نور والمواكب وقدم التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقدم العميد المدحاني شرحاً لأعضاء هيئة التدريس والطلاب حول مبادرة “أمن المدارس” والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمؤسسات التعليمية، والمساهمة في بناء جيل واع ومثقف أمنياً ومرورياً، وإطلاق برامج توعوية بالتنسيق مع القطاعات التعليمية.

وفي الختام تجول العميد المدحاني في مدرسة المواكب والتقى طلابها، موجهاً إياهم بالاهتمام بالتعليم وأن يكونوا قدوة لزملائهم ومصدر فخر لأهلهم وبذل مزيد من الجهد في تحصيل الدروس حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، كما وجههم بالانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس.

جبل علي

وزار العميد محمد عبد الله المري، مدير مركز شرطة جبل علي بالنيابة، عدداً من المدارس في منطقة اختصاص المركز، مقدماً التهنئة للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور متمنياً لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

والتقى العميد المري أعضاء هيئة التدريس، وقدم لهم شرحاً حول مبادرة “أمن المدارس”، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة لها، وفي ختام زيارته، تجول في عدد من الفصول الدراسية والتقى عدداً من الطلاب، وتم توزيع الهدايا عليهم.

ند الشبا

وقام العميد محمد عبيد بن حميدان، مدير مركز شرطة ند الشبا، ونائبه المقدم سالم صقر المهيري، بزيارة عدد من المدارس في منطقة الاختصاص، مقدما التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكداً حرص مركز شرطة ند الشبا على التواصل الفعال مع المدارس، متمنياً لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

الخوانيج

وقام العميد علي راشد مرخان الكتبي، مدير مركز شرطة الخوانيج، بزيارة إلى عدد من المدارس في منطقة الاختصاص، مقدماً التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، كما قدما شرحاً حول مبادرة “أمن المدارس” بالإضافة الى توزيع الهدايا على الطلاب متمنيان لهم التفوق والنجاح في دراستهم.

الفقع

وفي منطقة اختصاص مركز شرطة الفقع، قام العقيد سعيد علي الكتبي، مدير مركز الشرطة بالنزول الميداني لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص قدم خلالها التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، بالإضافة الى شرح حول مبادرة “أمن المدارس” وأهدافها، كما قام بتوزيع الهدايا على الطلبة.

نقاط شرطة الضواحي

وقام الملازم اول محمد فكري، مدير نقاط شرطة الضواحي، بزيارة عدد من المدارس وتقدم لهم بالتهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، كما قام باستعراض دورية نقاط الضواحي، والمهام التي تقوم بها.