الوحدة الرياضي

نيس الفرنسي يضم مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم

المصري محمد عبد المنعم سعيد بالانضمام إلى نيس الفرنسي

القاهرة-(د ب أ):
أعلن نادي نيس الفرنسي لكرة القدم، عن تعاقده مع المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم قادما من الأهلي المصري.
وقال نيس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الخميس: “الآن نيس أصبح لديه الفرعون الخاص به”.
فيما حرص الحساب الرسمي للأهلي المصري عبر “فيسبوك” على توجيه رسالة وداع لمحمد عبدالمنعم كتب فيها:” نتمني لك التوفيق في رحلتك القادمة “.
وكان الأهلي قد وافق علي رحيل محمد عبدالمنعم الي نيس في فترة الأنتقالات الصيفية الحالية قبل أن يجتاز الكشف الطبي بفرنسا رسميا.
وأبدى المدافع المصري محمد عبد المنعم، المنضم حديثا لنيس الفرنسي، سعادته بخوض تحد جديد في مسيرته، بعدما أكمل انتقاله لفريقه الجديد قادما من الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال عبد المنعم في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: “أنا ممتن للأهلي للأبد، أنه النادي الذي شكلني كلاعب وكرجل، لقد حان الوقت لي لكي أقوم بتحد جديد مع فريق أوروبي كبير، ولقد اخترت الانضمام إلى نيس كخطوتي المقبلة في مسيرتي”.
وأضاف: “أود توجيه الشكر للنادي الذي أمن بقدراتي وأرغب في شكر الأهلي الذي سهل عملية الانتقال، سأبذل قصارى جهدي لجعل الجماهير فخورين ولمساعدة نيس على تحقيق أهدافه”.
من جانبه، قال فلوريان موريس، المدير الرياضي للنادي الفرنسي: “لدينا اقتناع تام بأن محمد عبد المنعم سيعطينا الكثير، كنا على تواصل مستمر معا خلال الصيف، ولقد خاض آخر مباراة له بالدوري المصري في 29 تموز/يوليو، وبعد فوزه باللقب مع ناديه قمنا بتسريع إجراءات ضمه إلينا”.
وأضاف: “أنه قلب دفاع لديه الكثير من الخبرة وكذلك على المستوى الدولي، بالإضافة إلى أنه جيد في ضربات الرأس والضغط القوي والتمرير بطريقة رائعة، كان دائما معتادا على الضغوطات وهو أمر جيد”.
من جهته قال جان بيير ريفر، رئيس نادي نيس: “بعد ضم تانجوي ندومبيلي وجوناثان كلاوس ومويس بومبتو، تمكنا من ضم لاعب دولي آخر، وهذا يثبت أن مشروعنا واضح وطموح “.
وأضاف: “سوق الانتقالات ليست سهلة، لكننا نواصل العمل بهدوء ونسير خطوة بخطوة، أود الترحيب بمحمد الذي تربطنا به علاقة ممتاز منذ اليوم الأول، أنه أول لاعب مصري في تاريخ النادي وأتمنى أن يترك بصمة رائعة هنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى