أخبار الوطن

سفير سنغافورة يزور “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة “

أبوظبي – الوحدة:

استقبل سعادةُ الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيسُ الهيئةِ العامة للشؤونِ الإسلامية والأوقاف والزكاة بمقر الهيئةِ في أبوظبي سعادةَ كمال آر فاسواني، سفيرَ جمهوريةِ سنغافورة لدى الدولة، الذي زار الهيئةَ للاطلاعِ على خدماتها تمهيداً للتعاون بين البلدين في الشأنِ الديني.

وقد رحَّبَ الدكتور الدرعي بالسفير، مُشيداً بعمق العلاقات بين الدولتين والشعبين وازدهارِها، وأَطلعَه على إنجازات الهيئة، ومواكبتِها لأحدث النُّظُمِ التواصلية التي تُمَكِّنُ كلَّ الشعوب الاستفادةَ من خدماتها والتي تستهدفُ ترسيخَ القيمِ السمحة للدين الإسلامي الحنيف عبرَ العديد من اللغات، يُساندها ويُمكنها من أداء رسالتها بفعاليةٍ الدعمُ الذي تحظى به من القيادةِ الرشيدة التي تحرص على نشرِ السلام والتعايشِ والتسامح بين المجتمعات.
وقد بحثَ الجانبانِ آليةَ التعاون في الشأن الديني بين البلدين وتعزيزَ التواصل وتبادلَ الخُبُرات والدراسات بما يخدمُ هذا المجالَ برؤىً عصريةٍ تُحققُ التطلعات.
من جهته أثنى السفيرُ السنغافوري على حفاوةِ الترحيب، مُشيداً بالتواصل الحضاري بين الدولتين ومُثْنياً على الآلية التي تتبعها في إدارة الشأن الديني بطرقٍ مهنيةٍ مواكبةٍ، آملاً الاستفادةَ من خبرتها واستراتيجيتها المتطورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى