Expo 2020

UPS تسلم أكبر الشحنات الخاصة بفعالية إكسبو 2020 دبي

دبي- وام / أعلنت شركة UPS المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز /NYSEUPS/ اليوم تسليم ثلاث بوابات استقبال رئيسية خاصة بمعرض إكسبو 2020 دبي بوصفها الشريك الرسمي للخدمات اللوجستية للمعرض وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الافتتاح الرسمي للحدث الأضخم في العالم.

ونفذت UPS سلسلة من عمليات الشحن المتعددة للبوابات الثلاثة والمصنوعة من ألياف الكربون بطول 21 متراً بدءً من ألمانيا مروراً بميناء أنتويرب في بلجيكا ليتم تفريغها في ميناء جبل علي بنجاح حيث جرى التعامل والتخطيط لهذه العمليات بمستوى عالٍ من الحرفية والدقة في كل خطوة.

و قال ناندو سيسارون رئيس شركة “UPS” العالمية “من المتوقع أن تستقبل بوابات الدخول حوالي 25 مليون زيارة خلال فعاليات المعرض أي ما يُعادل تعداد سكان أستراليا الأمر الذي يتطلب توفير بنية تحتية متطورة لتوفير الخدمات اللوجستية المطلوبة بما يسهم في مواكبة الطلب على الشحنات التي تتسم بضخامتها”.

وجرى تركيب البوابات المصنوعة من الألياف الكربونية بطول 21 مترا وعرض 30 متراً على المداخل الثلاثة الرئيسية لموقع معرض أكسبو 2020 دبي وذلك قبل عام تقريباً على افتتاح المعرض حيث تضيف هذه البوابات طابعاً متميزاً لموقع المعرض وتعكس التوجه المستقبلي الذي يرمز له المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى