page contents
الوحدة الرياضي

مدرب النصر: مواجهة العين تشبه الديربي..

أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق النصر أن مباراته ضد العين المقررة، اليوم الأربعاء  ضمن الجولة 8 من دوري الخليج العربي، ستكون كبيرة، بالنظر إلى قيمة الفريقين.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ، قال يورتشيتش: “العين يمتلك تاريخا كبيرا ويقوده مدرب ممتاز”.

وأضاف: “نحترم العين مثل جميع الفرق التي نواجهها، لكن النصر أيضا فريق كبير، يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز وحصاد الثلاث نقاط”.

وتابع: “لدينا بعض الإصابات الطفيفة، لكن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين لخوض المباراة، باستثناء سعيد سويدان الموقوف”.

وأردف: “سنقدم كل ما لدينا في هذه المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن المباراة تشبه مباريات الديربي”.

واسترسل: “في أول مؤتمر صحفي مع النصر، قلت إنني لا أطمح إلى الفوز فقط، بالرغم من أن الفوز يطيل من عمر المدرب مع النادي، بل أنني أسعى إلى تقديم كرة قدم جميلة وممتعة تنال رضا الجميع”.

وعن عدم تسجيل النصر للكثير من الأهداف في المباريات الماضية، تحدث المدرب قائلاً: “عندما جئت إلى الفريق، لم يكن قد فاز في أي مباراة في آخر شهرين، ولذلك كان يتحتم علي بالبدء في خطوات بناء الفريق من القاعدة، ومن ثم التطور مع مرور الوقت وبلوغ القمة”

وتابع: “بدأت بتعديل الأخطاء الدفاعية لمنع استقبال الأهداف، وهو ما تحقق، والآن نعمل بالمرحلة الثانية في خطة البناء، وهي تطوير الهجوم”.

وختم يورتشيتش حديثه قائلًا: “الشهر الجاري مليء بالمباريات، لكننا عملنا على الاستفادة من فترة التوقف، وجهزنا الفريق بقوة فنيًا وبدنيًا، استعدادا للمباريات المقبلة”.

وبدوره، تحدث جلوبير ليما لاعب النصر عن مواجهة العين، فقال: “المباراة مع العين مهمة، فهو من كبار الأندية الإماراتية، وسنبذل كل جهدنا، لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف: “قبل القدوم إلى الإمارات، سمعت أن كثير من اللاعبين لا يجيدون التأقلم لعدة أسباب، مثل ارتفاع درجة الحرارة، والابتعاد عن الأهل، وحاجز اللغة، لكنني كنت محظوظا بالقدوم مع أسرتي والانضمام إلى فريق كبير لديه أجواء إيجابية ولاعبين رائعين ساعدوني على التأقلم بشكل سريع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى