أخبار الوطن

«تريندز» يُطلق دراسة بحثية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

يشارك بجناح معرفي وأجندة حافلة بالفعاليات العلمية الفكرية..

أبوظبي – الوحدة:

يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات، في أعمال النسخة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، بأجندة فعاليات بحثية ومعرفية حافلة، تتضمن 4 ندوات علمية وفكرية وجلسات نقاشية، إلى جانب إطلاق دراسة «المرونة الآسيوية.. التعلم من تجربة سنغافورة لتعزيز مرونة الحكومات في عصر الأزمات»، فضلاً عن المشاركة في جلسات «منصة باحثون»، لاستعراض مبادرات «تريندز» الداعمة لجهود البحث العلمي، بالإضافة إلى توقيع مذكرتي تعاون بحثية ومعرفية.

د. محمد العلي: شراكة «تريندز» الاستراتيجية مع المنتدى تُسهم في تطوير سياسات اتصال حكومي مرنة

وتأتي مشاركة «تريندز» في المنتدى، باعتباره شريكاً استراتيجياً للنسخة الـ13 من الحدث، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار: «حكومات مرنة.. اتصال مبتكر»، وذلك على مدار يومي 4 و5 سبتمبر 2024، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة كوكبة من صناع القرار وقادة الفكر والأكاديميين والخبراء والمتخصصين من حول العالم.
ويقيم مركز “تريندز” جناحاً معرفياً خاصاً في القاعة السابعة، ومزوداً بتكنولوجيا متطورة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وسيكون حاضنة للندوات والجلسات النقاشية والمعرفية طوال فترة انعقاد المنتدى، كما يتضمن الجناح استوديو البث الإذاعي «بودكاست»، والذي يهدف إلى تسجيل سلسلة جديدة من حلقات «TRENDING ECHOES» مع مجموعة من الشخصيات الرئيسية المشاركة في المنتدى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى