صحة وتغذية

إمبريال كوليدج لندن للسكري: ينظم برنامجاً تعليمياً لمرضى السكري البالغين 7 سبتمبر

ينظم “مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري”، وهو جزء من مجموعة M42، يوم 7 سبتمبر الجاري “برنامج التعليم المنظم” لنشر الوعي بين البالغين المصابين بالسكري من النوع الأول، بهدف تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة التي يحتاجونها لإدارة مرضهم بكفاءة وتحسين عافيتهم.

ويستهدف البرنامج المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم حديثاً والأفراد الباحثين عن تعزيز قدرتهم على إدارة مرض السكري، حيث تتضمن فعالياته 14 جلسة شاملة تقدم معلومات مهمة حول سبل إدارة مرض السكري وعدة مواضيع رئيسية مثل فهم المرض والغذاء الصحي ونصائح حول التمارين الرياضية وإدارة الأدوية.

ويشرف على البرنامج الذي سيقام في “مركز هيلث بلاس” بأبوظبي، نخبة من الخبراء المتخصصين في مرض السكري لضمان تلقي المشاركين أحدث المعلومات وأكثرها دقة، ومنحهم فرصة التواصل مع متخصصين في الرعاية الصحية وطرح أسئلتهم وتعلم أفضل الممارسات لإدارة هذه الحالة الصحية بكفاءة.

وأكدت الدكتورة أليرو أدجيني، استشارية الغدد الصماء والسكري في “مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري” اهتمام المركز بتثقيف المرضى ودعمهم ومساعدتهم على تكوين صورة واضحة حول حالتهم وتعريفهم بالإستراتيجيات الفعالة لتحسين إدارة مرضهم.

المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى