“صندوق خليفة” يدعم 7 مشاريع إماراتية في “أبوظبي الدولي للصيد والفروسية”

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشروعات، عن دعمه 7 مشروعات إماراتية، تعرض منتجاتها في الجناح المخصص له في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، وذلك في إطار جهود الصندوق المتواصلة في تمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة الإماراتية، وتعزيز ظهور علاماتها التجارية بإتاحة مشاركتها في أهم المعارض المحلية والدولية.

وتنتمي المشروعات المشاركة ضمن جناح صندوق خليفة إلى قطاعات الأطعمة والمشروبات، والخدمات، والبيع بالتجزئة والتصنيع، وتشمل “ألترا مارين”، وهي شركة إماراتية تمارس نشاطها التجاري في مجال تجارة السفن والقوارب وألواح التزلج المائي، بالإضافة إلى تجارة الملابس الرياضية وملابس الصيد بالتجزئة والجملة؛ و”ورشة العين الفنية لإصلاح الأسلحة” المختصة في ابتكار الحلول الشاملة في قطاع خدمات صيانة وإصلاح الأسلحة العسكرية، وتوفير قطع غیارها، وصيانة میادین الرماية، إضافة إلى البحث والتطوير في قطاع الأسلحة؛ و”شركة لو بابيلون للمشغولات اليدوية”، المختصة بتصنيع وبيع قطع ديكور للفراشات المحنطة في أطر أو زجاجات يدويا”.

وتضم القائمة أيضا “خلف المزروعي لتجارة غذاء الصقور”، مزودو الأغذية المخصصة لحيوانات حدائق الحيوان وأحواض الأسماك.

وتوفر الشركة أيضا، خلال موسم الصيد، صقور الصيد الحية التي تتمتع بأعلى مستويات الأداء، لفرق السباق والصقارين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ و”الشوامخ للوازم الرحلات”، المختصة ببيع جميع أدوات ومعدات الرحلات البرية ، و”شركة السويدي لتجارة معدات الفروسية”، المختصة ببيع جميع معدات رياضة الفروسية والأعلاف الخاصة بالخيل؛ و”مقهى كوفي أركيتكشر”- وجهة محبي القهوة العالية الجودة، الذي حصلت صاحبته على بطولات في تحضير القهوة وتذوقها محليا وعالميا.

وقالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة “إضافة إلى الخِدْمَات التمويلية للمشاريع القائمة والناشئة، يقدم صندوق خليفة لأعضائه مجموعة متنوعة من الخدمات غير التمويلية القيمة، عن طريق برنامج عضويته المميز، الذي يتيح المشاركة في المعارض والفعاليات التجارية الرائدة المحلية والدولية”.

وأضافت “نحرص على المشاركة الدورية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، واستضافة مشروعات أعضاء صندوق خليفة الصغيرة والمتوسطة الإماراتية ضمن جناح الصندوق، وتمكينها من الترويج لخدماتها ومنتجاتها المبتكرة أمام جمهور وشريحة أكبر”.

وأوضحت “يمثل المعرض منصة استراتيجية لتعزيز ظهور العلامات التجارية الوطنية، وفتح آفاق جديدة للتعاون التجاري والاستثماري، والنمو محليا وإقليميا، كما نهدف من خلال تعزيز مشاركة المشروعات، إلى تسليط الضوء على الإبداع والابتكار الريادي الإماراتي وجودة المنتجات والخدمات المحلية، وقدرتها التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية، ليتاح بذلك الفرصة للمشاريع بالتوسع والوصول إلى أسواق جديد”.