أخبار رئيسية

شرطة الشارقة والدائرة الرقمية تبحثان التعاون فى مجالات إدارة البيانات

 بحثت شرطة الشارقة ودائرة الشارقة الرقمية تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات إدارة البيانات وحوكمتها بما يسهم في تحقيق أهداف حكومة الشارقة الرقمية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جرى اليوم بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة بين الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية والوفد المرافق وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بحضور سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة والمهندسة لمياء الشامسي مدير دائرة الشارقة الرقمية إلى جانب عدد من كبار الضباط في القيادة العامة لشرطة الشارقة والمسؤولين في الشارقة الرقمية .

وأشاد اللواء الشامسي بجهود دائرة الشارقة الرقمية في تعزيز رؤية الإمارة الرقمية وتطويرها مؤكدا حرص شرطة الشارقة في دعم كافة التوجهات الحكومية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية ويسهم في تحقيق رؤية الشارقة المستقبلية.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري أهمية استمرار التعاون وتبادل الخبرات المحقق للتنمية المستدامة والمعزز لمكانة الشارقة كمركز ريادي في مجال الحوكمة الرقمية.

وأستعرضت دائرة الشارقة الرقمية خلال اللقاء مشروعها الريادي في إدارة البيانات وحوكمتها سعياً منها في دعم المؤسسات الحكومية في تطبيق معايير حوكمة البيانات المعتمدة إلى جانب استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي تحقق بموجبها تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية الإمارة في تحقيق الريادة الرقمية.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى