ضاحي خلفان يطلع على استراتيجية التعليم لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

دبي – الوحدة: 

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على ضرورة تطوير المنظومة التعليمية في المدارس وإعداد الطلاب، بما يتناسب وحاجة المجتمع في الدولة، ومتطلبات سوق العمل، مؤكدا معاليه على أهمية وضع مناهج دراسية من خلال طرق وأساليب تدريس حديثة ومتطورة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمكتب معالي نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وضم سعادة عائشة ميران، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والدكتور وافي داود، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتخطيط بالهيئة، وعدد من المسؤولين.

كما حضر اللقاء سعادة اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام، ونائبه العميد مروان ناصر.

وتم خلال اللقاء استعراض استراتيجية التعليم التي أعدتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، واشتملت على العديد من الجوانب التطويرية في قطاع التعليم، في إمارة دبي، والتي ستركز فيها الهيئة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بخطة التعليم الاستراتيجية التي أعدتها الهيئة، وعرض معاليه مجموعة من النماذج التعليمية المتطورة في عدد من الدول، مشيراً إلى أنها تركز على التربية العامة للطالب، وتشمل كافة جوانب الحياة التي يعيشها الطلبة بدءا من المراحل الدراسية الأولى وحتى ما بعد التخرج والانخراط في الحياة العملية.