الوحدة الرياضي

دبي تشهد شراكة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم و«برستيج ون» للتطوير

دبي، الوحدة:

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالتعاون مع «برستيج ون» للتطوير الرائدة في قطاع العقارات في الشرق الأوسط ومقرها دبي، الخميس عن إبرام اتفاقية رعاية إقليمية جديدة. وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح برستيج ون للتطوير العقاري أول شريك عقاري إقليمي للمنتخب الأرجنتيني في الشرق الأوسط، مما يعزز العلاقة التاريخية بين هاتين المؤسستين العريقتين ويفتح آفاقاً جديدة للتعاون والنجاح المشترك.
وفي إطار اتفاقية الرعاية الإقليمية الجديدة، تنضم «برستيج ون» للتطوير إلى مسيرة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في رحلته التنافسية المقبلة، والتي تشمل بطولة “فيناليسيما 2025” وتصفيات كأس العالم 2026، مما يعزز الشراكة ويدعم تحقيق النجاح في هذه المحطات المهمة.
ومنذ تعزيز الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حضوره في الشرق الأوسط، استمتع عشاق كرة القدم في هذه المنطقة المتألقة بلحظات استثنائية مع أساطير الأرجنتين، بدءاً من زيارة الفريق للإمارات في 2022، مروراً بإطلاق قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة، وصولاً إلى استمرار حضور الأبطال الأرجنتينيين على مدار السنوات الماضية. وبالنظر إلى المستقبل، فإن الحدث الأبرز المنتظر هو تأكيد مشاركة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في حفل جوائز “غلوب سوكر” في دبي، المقرر في ديسمبر 2024.
بموجب هذه الاتفاقية، ستصبح «برستيج ون» للتطوير الشريك الإقليمي الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في الشرق الأوسط. س

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى