أخبار الوطن

مجلس شباب بلدية منطقة الحمرية يشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

الشارقة / الحمرية – الوحدة:
شارك مجلس شباب بلدية منطقة الحمرية في وقائع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ13، بهدف الاستفادة من سلسلة الحلقات النقاشية وجلسات المنتدى، التي يشارك فيها عددا من قادة الفكر وكبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات الهامة في الإمارات والمنطقة العربية والعالم.
ولفت سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية الى أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ13، يعتبر منصة معرفية ملهمة، لتضمنها مناقشات وجلسات حيال مستقبل الاتصال المبتكر وأثره على الحكومات في تحقيق الأهداف التنموية.
وأضاف الشامسي، بأن حجم إستفادة موظفي بلدية الحمرية من حضورهم جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي كبيرة جداً، لما تمثله من جلسات وخطابات وحوارات وورش عمل تناقش أهمية الاتصال المبتكر وتطور من الفرص المستقبلية، للمساهمة في تعزيز الجهود العالمية لمواجهة التحديات المشتركة وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة.
وكشف الشامسي؛ بأن هذه أولى مشاركات مجلس شباب بلدية منطقة الحمرية عقب تشكيله واعتماده من قبل المؤسسة الاتحادية للشباب، وهو ما يجسد حرص البلدية واهتمامها بتفعيل دور الشباب باعتبارهم قادة المستقبل، وعكس تطلعات موظفيها الشباب وطموحاتهم، والعمل على تحقيقها، وإشراكهم في صنع القرار.
ودعى الشامسي، أعضاء مجلس شباب البلدية إلى توظيف قدراتهم واستثمار امكانياتهم لصنع شباب قيادي قادر على استشراف المستقبل، وبما يخدم أهالي مجتمع منطقة الحمرية ويلبي تطلعاتهم نحو أرقى الخدمات المجتمعية المقدمة لهم ويعزز من جودة الحياة.
وبين الشامسي بأن مجلس شباب البلدية بدورته الأولى ضم (9 شباب) من موظفي بلدية منطقة الحمرية، برئاسة مانع خلفان النقبي رئيس المجلس، وأسماء سعيد المهيري نائب الرئيس، وعفراء عصام الدقي المنسق العام، وخليفة محمد الشامسي المسؤول المالي، وشيخة جمال الشامسي المسؤول الإعلامي، وعضوية كل من سيف محمد العويني، ميثاء حميد المهيري، محمد سالم الغفلي، وشيخة محمد الشامسي.
وأكد الشامسي بأن تشكيل “مجلس شباب بلدية منطقة الحمرية” بدورته الأولى (2024)، يأتي ضمن سعي بلدية الحمرية وحرصها المتواصل على تنفيذ توجيهات قيادة دولة الإمارات الرشيدة في تمكين الشباب وتزويدهم بجميع الممكنات التي تسهم في تعزيز دورهم في المجتمع والمساهمة الفاعلة في الارتقاء بقدراتهم لخدمة الوطن.
وختم الشامسي، بأن المجلس سيعمل على توفير بيئة حاضنة لإبداعات الشباب الموظفين في البلدية، الى جانب تطوير المبادرات ذات الصلة باهتمامات الشباب وتمكينهم ، بالاضافة الى ترسيخ القيم الاصيلة والهوية الوطنية والارتقاء بالعمل البلدي المجتمعي، انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعم طاقات وإمكانات الشباب، وبناء مستقبل أفضل لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى