“إي أم أكس” تختتم مشاركتها في القمة الدولية للتصدير الإلكتروني IGEXX في إسطنبول

اختتمت إي أم أكس، الذراع اللوجستية لسفن إكس (7X) والمزود الرائد لخدمات التوصيل السريع والطرود وحلول الميل الأخير في المنطقة – بريد الإمارات سابقاً، مشاركتها في «القمة الدولية للتصدير الإلكتروني»، التي أقيمت في مركز خليج للمؤتمرات في إسطنبول، تركيا، يومي 4 و5 سبتمبر الجاري.

وجاءت المشاركة في إطار سعي الشركة لتعزيز شراكاتها الدولية وتوسيع شبكتها العالمية وزيادة حضورها في أسواق الشحن الكبرى، مستفيدةً من الإقبال الكبير على القمة ومشاركة نخبة من روّاد التصدير الإلكتروني وممثلي الأسواق العالمية.

وخلال مشاركتها في القمة، استعرضت الشركة أبرز حلولها وخدماتها، كما سلطت الضوء على خدمة “إي أم أكس انترناشونال” المتخصصة في توصيل الطرود في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتيح لشركات التجارة الإلكترونية توسيع نطاق أسواقها إلى المنطقة.

وأشار طارق الواحدي، مدير عام شركة “إي أم أكس”، إلى أهمية المشاركة بهدف إقامة شراكات استراتيجية والتعاون مع أبرز الشركات العالمية في مجالي التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية، مؤكداً السعي إلى تعزيز مكانة الشركة كشريك استراتيجي في مجال الخدمات اللوجستية والتوسع في الأسواق العالمية.