دبي تطلق حملة توعية بخصوص تسوية أوضاع المخالفين

دبي – الوحدة:

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي، أطلقت الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، حملة اعفاء مخالفي أنظمة دخول واقامة الأجانب من الغرامات، والتي تشمل إعفائهم من الغرامات المالية المترتبة عليهم ابتداء من 1 سبتمبر المقبل ولمدة شهرين.
وبهذا الصدد نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي حملة توعية بالتعاون مع مراكز “آمر”النموذجية على مستوى إمارة دبي . تأتي هذه الحملة ضمن سعي دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز اتباع القانون والنظام، وإتاحة الفرصة أمام المتعاملين لتسوية أوضاعهم بشكل قانوني، مما يساهم في تحسين جودة الحياة لكل من يعيش على أرض الدولة.

وقد أشار سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، التي تضع في مقدمة أولوياتها رفاهية وسعادة الجميع. وأكد سعادته على أهمية هذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في خلق مجتمع آمن ومستقر، وتعكس قيم التسامح والاحترام المتبادل.

سعادة الفريق محمد أحمد المري يُعد من القادة المتميزين ممن قاموا بقيادة العديد من التحولات الايجابية الجلية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي. وبفضل حرصه ومتابعته المستمرة ، أصبحت الإدارة مرجعاً رائداً في مجال تقديم الخدمات الحكومية بشكل مبتكر وفعال .

نحن في مركز “فالك طيب بلاتينيوم آمر” نعتز بشراكتنا مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ونسعى جاهدين لدعم هذه الحملة من خلال توفير أفضل الخدمات للمتعاملين الراغبين بتسوية أوضاعهم وتقديم الدعم اللازم لهم . نلتزم بتقديم خدماتنا بأعلى مستويات الجودة، ونفخر بأن نكون جزءاً من الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع.

ختامًا، تُعد هذه الحملة فرصة هامة لتسوية الأوضاع والانضمام إلى المجتمع بشكل قانوني كما أنها تجسد حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تحت قيادة سعادة الفريق محمد أحمد المري على تحقيق المصلحة العامة وتوفير أفضل الخدمات للجميع.

بقلم: رؤى حافظ الاديمي
رئيسه قسم في مركز “فالك طيب بلاتينيوم آمر “