“أكس- سيد فنتشرز” تتعاون مع “أرماديلو” لتأسيس منشأة محلية لتجميع عربات التخييم الفاخرة في الإمارات

وقعت شركة “إكس- سيد فنتشرز الإماراتية” المتخصصة في مجال الاستثمار والخدمات الاستشارية، مذكرة تفاهم، مع شركة “أرماديلو الصينية ” المتخصصة عالميا في تصنيع عربات التخييم الفاخرة وذلك ضمن أعمال الدورة الحادية والعشرين من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.

تعد المذكرة خطوة هامة على طريق تجميع عربات “أرماديلو” محليا في الإمارات مع خطط لخدمة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا الشرقية.

ويمثل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، منصة حيوية تعزز التعاون المحلي والدولي في مختلف القطاعات، بما في ذلك عربات التخييم والمنازل المتنقلة.

وتؤسس الشراكة مشروعا مشتركا لإنشاء منشأة تجميع محلية حصرية، بالاستفادة من خبرات “أرماديلو” في تصنيع عربات التخييم الفاخرة، و”أكس -سيد” في تسهيل الاستثمارات الأجنبية وجمع رأس المال المحلي.

يهدف المشروع إلى توفير وصول أكبر لعربات التخييم المتطورة في المنطقة، بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية، لتلبية احتياجات الأسواق الأكثر تطلبا.

وعبر خالد الفهيم، رئيس مجلس إدارة “أكس- سيد فنتشرز” عن فخره بالتعاون مع أرماديلو لجلب منتجاتهم المبتكرة إلى المنطقة موضحا أن هذه المنشأة لن تكون فقط مركزا لتجميع عربات التخييم، بل ستشكل أيضا منصة لتحقيق رؤية الإمارات، في أن تصبح مركزا عالميا للتميز الصناعي”.

من جانبه، قال مايكل يو، المؤسس والمديرالتقني لشركة “أرماديلو” إن الإعلان عن إنشاء أول منشأة تجميع خارج الصين إنجاز مهم في مسيرتنا، بعد عشرين عاما من الابتكار والتميز في تصنيع عربات التخييم الفاخرة”.

وأضاف أن اختيار الإمارات جاء نظرا لموقعها الاستراتيجي، وبنيتها التحتية المتطورة، والتزامها القوي بالابتكار، ما يمكننا من تعزيز التزامنا بتقديم خدمات متميزة ومنتجات مخصصة وفقا لاحتياجات العملاء.

المصدر: وكالة انباء الامارات