“الاتحاد للمعلومات الائتمانية” تُسهّل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات عبر الأنصاري للصرافة

أعلنت “الاتحاد للمعلومات الائتمانية”، عن تعاونها مع “الأنصاري للصرافة”، لتسهيل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات في الدولة ، حيث يتيح للشركات إمكانية التقدم بطلب الحصول على التقرير عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية ومن ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة والتي يبلغ عددها أكثر من 250 فرعًا، للتحقّق من الهوية وتسلم التقرير الائتماني عبر البريد الإلكتروني.
ووفق بيان صحفي صادر اليوم عن “الاتحاد للمعلومات الائتمانية”، ستسهل هذه الخطوة حصول الشركات المُسجَّلة في الإمارات على خدمات، ومنتجات الاتحاد للمعلومات الائتمانية دون الحاجة لزيارة أي من فروعها في أبوظبي أو دبي.
وقّع اتفاقية التعاون كلّ من سعادة مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية، وراشد علي الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”.
وقال سعادة مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية إنه مع تزايد طلب الشركات للحصول على الائتمان، تم تبسيط عملية الحصول عل التقرير الائتماني للشركات في جميع أنحاء الدولة، والآن، يمكن للشركات تقديم طلب التقرير الائتماني للشركة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة لدفع الرسوم والحصول على التقرير الائتماني.
من جانبه قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة” إنه إدراكاً للدور الحيوي الذي تلعبه تقارير الائتمان، نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” لتمكين الشركات من الحصول على التقارير الائتمانية بسهولة أكبر عبر شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.
وتقدّم “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” منتجات التقييم والتقارير الائتمانية للأفراد والشركات، حيث يشتمل التقرير الائتماني على المعلومات الائتمانية تفصيلًا، أما التقييم الائتماني فهو عبارة عن رقم ثلاثي يشير إلى مدى احتمال تعثّر الفرد أو الشركة بسداد الالتزامات المالية خلال فترة 12 شهرًا، ويتراوح التقييم الخاص بالمتعاملين بين 300 نقطة كحدّ أدنى و900 نقطة كحدّ أقصى.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات