الوحدة الرياضي

“بالمز الرياضية” تستهل النصف الثاني من 2023 بصفقة استحواذ بقيمة 300 مليون درهم

أبوظبي،الوحدة:

كشفت اليوم شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS)، الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، وأكبر شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة (ADX:IHC)، عن قيامها بالاستحواذ على شركة “سيكيوريجارد ميدل است”، وهي شركة متخصصة في تقديم الخدمات الأمنية بشتى مجالاتها، في صفقةٍ بلغت قيمتها الإجمالية 300 مليون درهم، حيث تعد هذه الصفقة خطوة مهمة للشركة على مسار تنويع محفظتها الاستثمارية وتعزيز مكانتها السوقية من خلال تكامل حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الشركة لتشمل حلول الأمن المتكاملة.
وتعليقاً على هذه الصفقة، صرح فؤاد درويش، الريئس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية، “تشهد صناعة الأمن الخاص على مستوى الإمارات نمواً سنوياً متزايد الوتيرة، بفضل التوسعات الدائمة في مشاريع البنى التحتية والعقارية في القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية، وبشكل خاص في العاصمة. ولا شك أن هذا القرار الاستراتيجي بالاستحواذ على واحدة من أكبر شركات الأمن الخاص بالدولة وعلى مستوى المنطقة بشكلٍ عام يعكس التزامنا المطلق بتوسيع آفاق أعمال الشركة وتنويع محفظتها الاستثمارية”.
وتأسست شركة سيكيوريجارد ميدل است عام2001 ، ومنذ ذلك الحين تمكنت من توسيع نطاق عملياتها التشغيلية على مستوى الإمارات بشكل عام إلى أن تخطى عدد موظفيها حالياً أكثر من 13آلاف موظف ولديها أسطول كبير من المركبات الحديثة ذات أعلى مواصفات التأمين والحماية في هذا المجال يزيد عن 150 مركبة. كما رسخت سيكوريجارد ميدل است مكانتها كواحدة من مزودي خدمات الأمن الخاص الأكثر مصداقية على مستوى المنطقة، من خلال تقديم حزمة من الخدمات المتنوعة في مجال الأمن الخاص على مستوى القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية.
وأضاف درويش، “تعكس هذه الصفقة التزامنا الكامل تجاه جميع الأطراف ذات العلاقة بتوسيع آفاق أعمالنا وتنويع محفظتنا الاستثمارية كما تتماشى بشكل حثيث مع تطلعات الشركة وطموحاتها لخوض قطاع الحراسة و الأمن الخاص والتوسع فيه”.
هذا وقد أثبتت شركة سيكيوريجارد ميدل است قدرتها على تقديم خدمات الأمن الخاص عالية المستوى في عدة إمارات بالدولة على رأسها أبوظبي ودبي والفجيرة وعجمان وأم القيوين، وذلك بفضل حزمة من المشاريع الرائدة الحالية وأخرى قيد التنفيذ. كما تسعى الشركة بصورة دائمة إلى تعزيز مكانتها السوقية من خلال استكشاف مبادرات جديدة رائدة وتوسيع نطاق خدماتها وقاعدة عملائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى