الوحدة الرياضي

نادي الإمارات واتحاد الإمارات للرياضة للجميع يبحثان تعزيز التعاون

رأس الخيمة – الوحدة:

بحثت إدارتي نادي الإمارات واتحاد الإمارات للرياضة للجميع خلال اجتماع تنسيقي مشترك استضافه نادي الإمارات سبل تعزيز التعاون بين الجانبين للارتقاء بالجانب الرياضي والمجتمعي.

حيث استقبل سعادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس ادارة نادي الإمارات سعادة سعيد علي العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع بحضور أحمد محمد الشملان النائب الثاني لرئيس مجلس ادارة نادي الإمارات وبشير راجي المدير التنفيذي للنادي واحمد الأميري وأبوبكر الحوسني أعضاء لجنة الفعاليات في اتحاد الإمارات للرياضة وفادي مسعود سكرتير الاتحاد.

وناقش الاجتماع المشترك، عدداً من الأجندة، في استضافة بعض الأحداث الرياضية في الإمارة برعاية الجانبين وتفعيل مفهوم الرياضة المجتمعية ودورها في تحقيق الاستدامة الصحية في المجتمع.

وأشاد سعادة محمود الشمسي ، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد، والعمل الكبير الذي يتم من أجل الاهتمام بالرياضة وإنجاح الفعاليات المختلفة، لافتاً إلى أن نادي الإمارات وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم الإمارة يعمل على ترجمة الرياضة للجميع لواقع ملموس وعملي يشارك فيه مختلف أطياف المجتمع ، موجهاً شكره الجزيل إلى إدارة الاتحاد على الزيارة التنسيقية التي تبشر بعمل كبير قادم يخدم الرياضة والمجتمع في رأس الخيمة .

من جانبه أشار سعادة سعيد العاجل نائب رئيس الاتحاد ، إلى أن الاتحاد يعمل مع كافة الأندية والاتحادات والمؤسسات في مختلف أرجاء الدولة، من أجل المضي قدماً في تطوير منظومة الرياضة والسعي لجعلها متنفساً للجميع ، مبيناً أن الاجتماع مع نادي الإمارات مثمر ولمسنا تجاوباً من ادارة النادي وتأكيدهم بالعمل والأخذ بعين الاعتبار بتوصيات الاجتماع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى