صحة وتغذية

قافلة مساعدات غذائية إماراتية لأهالي منطقة الجاح في الحديدة

الحديدة – وام / سيرت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية ” هيئة الهلال الأحمر ” قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.
شملت المساعدات الغذائية – التي تأتي ضمن برنامج الإستجابة الإنسانية المتواصل من قبل دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق – سلالا غذائية متكاملة استفاد منها أكثر من 500 أسرة موزعة على قرية المرازيق و التجمعات السكانية الأخرى بوادي الجاح.
وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناتهم .. مؤكدين أنهم لن ينسوا وقفة دولة الإمارات الأخوية إلى جانبهم.
وكانت “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” قد دشنت برنامج مساعداتها الغذائية لشهر ديسمبر الجاري بقافلة مماثلة لأهالي قرى منطقة البرح الذين يتواجدون حاليا بمنطقة الغليل التابعة لمديرية موزع بمحافظة تعز .
يذكر أن إجمالي عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها بمحافظات عدن و أبين و لحج و الضالع خلال عام التسامح 2019 بلغت 103 آلاف سلة غذائية ..
وفي محافظة شبوة 33 ألفا و574 سلة غذائية و محافظة حضرموت 34 ألفا و644 سلة غذائية .. وفي الساحل الغربي اليمني 113 ألف سلة غذائية ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه بالمحافظات جميعها 284 ألفا و218 سلة غذائية خلال عام التسامح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى