ولي عهد عجمان يستقبل الهاجري ويطلع على خطط تطوير قطاع الرياضة

عجمان – الوحدة:
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في الديوان الأميري، اليوم، سعادة غانم مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.
واطلع سموه خلال اللقاء على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة بالدولة، وتعزيز خطط الوصول بها إلى مستوى التنافسية العالمية.
وتبادل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي مع المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الحديث حول المشروعات الرياضية للهيئة وخططها على المستويين المحلي والدولي.
وأكد سموه، حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على رعاية المبادرات الرياضية، وتوفير بيئة محفزة وجاذبة للأجيال الشابة لممارسة الرياضة، ودعم الجهود الرامية إلى تطوير القطاعات الرياضية في الدولة.
وأضاف سموه “تولي عجمان اهتماماً كبيراً بالمشروعات والمبادرات التي تسهم في صقل وتطوير المواهب الرياضية الشابة، وإكسابها المزيد من الخبرات والقدرات الرياضية التنافسية”.
وأثنى سمو ولي عهد عجمان على جهود الهيئة الهادفة إلى تطوير القطاعات الرياضية ورعاية المبادرات التي تسهم في رفع مستويات الرياضيين وتهيئتهم للمنافسات الكبرى بمختلف الدول.
من جانبه، وجه سعادة غانم الهاجري الشكر لصاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهد عجمان، على اهتمام الإمارة بالرياضة والرياضيين، وتوفير الإمكانات للمشروعات الرياضية بما يسهم في تطورها وتحقيق نتائج متميزة في المنافسات الدولية.
حضر اللقاء الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان الرياضي الثقافي، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين، وسعادة مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري وأحمد علي الرئيسي، مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان.