داماك العقارية راعياً رئيسياً لقمة الأعمال العالمية لمنظمة الرؤساء الشباب

دبي – الوحدة:
أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن توقيعها اليوم رسمياً اتفاقية مع “منظمة الرؤساء الشباب” (YPO)، أضحت بموجبها الراعي الرئيسي لقمة الأعمال العالمية، التي ستُقام في دبي في الفترة الممتدة من 7 إلى 9 نوفمبر المقبل.

ووقعت أميرة سجواني، العضوة المنتدبة للمبيعات والتطوير في داماك العقارية والعضوة في منظمة الرؤساء الشباب عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية الرعاية مع سامي داوود، رئيس اللجنة المنظمة للمدينة المستضيفة للقمة العالمية للأعمال والعضو في المنظمة، وذلك بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية لقمة الأعمال العالمية، وعدد من كبار الموظفين في شركة داماك العقارية.

سيترأس أنخيل جارسيا كورديرو العضو في المنظمة هذه القمة، التي ستجمع أكثر من 1,000 شخص من قادة الأعمال المؤثرين من جميع أنحاء العالم، لتسليط الضوء على أحدث التوجهات العالمية والفرص المتاحة في مجال الأعمال والابتكار.

كما ستناقش القمة عدداً من الفرص التي تؤكد مكانة دبي وتحولها إلى مركز عالمي للأعمال، وكيف أضحت وجهةً مفضلة لرواد الأعمال والشركات والمستثمرين من مختلف دول العالم، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي وتطور بنيتها التحتية وبيئة الأعمال المزدهرة فيها، فيما ستوفر الفعالية للمشاركين فيها، رؤيةً حصرية على بيئة الأعمال التجارية في الإمارة، إلى جانب نظرة على المشاريع المبتكرة التي تعمل شركة داماك العقارية على تنفيذها.

وبهذه المناسبة، قالت أميرة سجواني: “في الوقت الذي أضحت فيه دبي اليوم مركزاً عالمياً للشركات، فإنها تتيح الكثير من فرص التعاون والنمو في مجالات الأعمال المختلفة، فيما تعكس قمة الأعمال العالمية التي تستضيفها منظمة الرؤساء الشباب، روح مدينة دبي وديناميكيتها. نحن فخورون في داماك لكوننا الراعي الرئيسي لهذا الحدث المرموق، والذي نتطلع من خلاله إلى استعراض أحدث مشاريعنا المبتكرة والتعرف إلى قادة الأعمال العالميين الذين يرسمون معالم المستقبل”.

من جهته، قال سفيان المؤيد، رئيس مجلس إدارة منظمة الرؤساء الشباب لعامي 2024-2025: “تمثل قمة الأعمال العالمية التابعة لمنظمة الرؤساء الشباب YPO، فرصةً مثالية لقادة الأعمال لاستكشاف أبرز التوجهات العالمية وتبادل الخبرات والرؤى وعقد الشراكات الاستراتيجية في مجال الأعمال، بينما تسلط رعاية داماك العقارية لهذا الحدث، الضوء على رؤيتنا المشتركة لدفع عجلة الابتكار وقيادة دفة التحول في الاقتصاد العالمي الذي يشهد مزيداً من المرونة يوماً بعد آخر”.

قمة الأعمال العالمية لمنظمة الرؤساء الشباب

ستجمع هذه الفعالية التي ستنعقد لمدة ثلاثة أيام أكثر من 1,000 عضو من أعضاء منظمة الرؤساء الشباب، الذين سيجتمعوا في دبي لإجراء مناقشات رفيعة المستوى والاستماع إلى آراء مجموعة من المتحدثين البارزين، والمشاركة في فرص التواصل الفريدة التي تتيحها المنصة، والتي صُممت خصيصاً لتعزيز الشراكات وتحقيق النمو الاستراتيجي للأعمال.

وستضطلع داماك العقارية باعتبارها الراعي الرئيسي لهذه الفعالية، بدورٍ محوريٍ في إبراز إمكانات دبي في قطاع الأعمال، إلى جانب أنها ستسلط الضوء على مجموعة من أبرز مشاريعها الفاخرة، فيما ستثمر هذه الشراكة عن خلق المزيد من فرص التواصل بين الأعضاء وترسيخ مكانة دبي وجهةً عالمية للأعمال والابتكار.