‎بحثُ التعاون بين “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة” و ” جمعيةِ الإحسان الخيرية

أبوظبي – الوحدة:

بحثَتْ الهيئةُ العامة للشؤون الإسلامية والأوقافِ والزكاة وجمعيةُ الإحسانِ الخيرية في عجمان أَوْجُهَ التعاونِ وتعزيزَ التواصلِ والتنسيق، وذلك بحضور الشيخِ راشد بن محمد النعيمي، مديرِ عام جمعية الإحسانِ الخيرية وسعادةِ الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيسِ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافِ والزكاة، وعددٍ من المسؤولين في الجانبين.

وأكدَ الجانبانِ خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر الهيئة الرئيسي في أبوظبي على ضرورةِ الارتقاء بالأهداف المشتركةِ نحوَ خدمةِ المجتمع وتوحيدِ الرُّؤى والأهداف تحت مظلةِ إستراتيجية دولةِ الإمارات الإنسانيةِ وتوجيهاتِها ومبادراتها التي تستهدف تحقيقَ السعادة لكل أفراد المجتمع.

من ناحيته أشاد الشيخُ راشد بمهنية الهيئةِ وارتقاءِ رسالتها وخدماتها، مُثَمِّناً مبادراتِها الرائدةَ وحرصَها على ترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية للدينِ الحنيف والعاداتِ السمحة لمجتمعنا لتتوارثَها الأجيالُ عبر الأزمنة.

وتقدمَ سعادةُ الدكتور عمر حبتور الدرعي، بالشكر للشيخ راشد مُشيداً بدور جمعية الإحسانِ الخيرية وتعاونها مع الهيئة في إنجاح فعالياتها ومبادراتها التي تستهدف مختلفَ شرائح المجتمع على مستوى إماراتِ الدولة.