صحة وتغذية

“رُوّاد” تعتمد تمويل 3 مشاريع جديدة بقيمة 1,165 مليون درهم

الشارقة- وام / اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة لمجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “رُوّاد” تمويل ثلاثة مشاريع ريادية جديدة بقيمة 1,165 مليون درهم توزعت بين نشاط أعمال فنية ونشاط تصوير فوتوغرافي ونشاط صناعي كما وافقت اللجنة اعلى صرف الدفعة الثانية لأحد المشاريع الممولة بعد التأكد من بيانات المشروع وتشغيله.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث والعشرين للجنة والذي عقد في المقر الجديد للمؤسسة بمقر اكسبو الشارقة بحضور خالد بطي الهاجري و رغدة تريم و خليل المنصوري و حمد المحمود مدير المؤسسة وهيثم الشرقاوي رئيس قسم دراسة وتحليل المشاريع وناصر العويس إداري أول تمويل.

و أكد خالد بطي الهاجري خلال الاجتماع ضرورة دراسة شروط الانتساب إلى عضوية المؤسسة وتقديم مقترحات لتحسين ورفع امتيازات الأعضاء وتطوير معايير تقييم رواد الأعمال والمشاريع المتقدمة للتمويل لتعزيز بيئة الأعمال الابتكارية .. مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى إلى تقديم منظومة خدمات مصممة وفق أفضل الممارسات العالمية لتطوير قطاع المال وريادة الأعمال وبما يسهم بتحقيق التنمية الشاملة في الشارقة.

و إطلع الاجتماع على تقرير موجز لاشطة المؤسسة خلال الفترة الماضية شاملاً مجموعة من الاجتماعات المتبادلة مع المؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى عدد من المشاركات لفريق المؤسسة ومشاريع الأعضاء.وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى