صحة وتغذية

مجمع دبي للعلوم يضع حجر الأساس للمقر الإقليمي ومركز البحث والتطوير لمجموعة جوتن

دبي- وام/ أعلن مجمع دبي للعلوم عن انضمام مجموعة جوتن العالمية للطلاء إليه حيث سيستقبل المقر الإقليمي الجديد والذي يضم مختبر البحث والتطوير الوحيد للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد وضعت الشركة حجر الأساس للمنشأة الجديدة التي ستبنى بمساحة 230 ألف قدم مربع تلبية للمتطلبات الحالية والمستقبلية وذلك في فعالية شارك فيها كل من عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة تيكوم ومروان عبد العزيز جناحي المدير العام لمجمع دبي للعلوم وأود غليديتش رئيس مجلس إدارة مجموعة جوتن و هيرف كروزير المدير الإقليمي للبحث والتطوير بالشرق الأوسط والهند وأفريقيا في مجموعة جوتن.

وسيجمع مركز البحث والتطوير الإقليمي لمجموعة جوتن في دبي بين المراكز الثلاثة القائمة في الإمارة ضمن موقع واحد لتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

وسيضم المجمع الجديد منشآت رائدة لإنتاج الطلاء السائل إلى جانب خط تجريبي لمسحوق الطلاء كما سيتضمن السطح الخارجي ألواحا للاختبار ومن المتوقع أن يتم افتتاح المركز في الربع الأخير من عام 2021 وسيستوعب ما يصل إلى 230 موظفا.

و قال عبدالله بالهول: تواصل مجموعة تيكوم التزامها إنشاء أنظمة تجارية عالمية المستوى حيث نؤمن بأن التقدم الحقيقي يتوقف على توفير بيئة تعزز الإنتاجية وتشجع الاستثمار في مجال البحث والتطوير.

من جانبه قال مروان عبد العزيز جناحي: يسعى مجمع دبي للعلوم من خلال بنيته التحتية المتطورة إلى استقطاب الشركات الرائدة التي تركز على البحث والعلوم بهدف تطوير هذا القطاع الاستراتيجي في دبي.

من جهته قال مورتن فون الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جوتن ان الاستثمار في المقر الإقليمي الجديد ومركز الأبحاث والتطوير يمثل فرصة تجارية على غاية الأهمية لتطوير الصناعة.وام/مبارك خميس/إسلامة الحسين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى