الدار تبيع كامل وحدات مجمّع الفلل الفاخر “ياس ريڤا” خلال يوم

المشروع على القناة المائية بجزيرة ياس بقيمة تجاوزت 1.4 مليار درهم

تصدّرت جنسيات الإمارات والهند وباكستان وبريطانيا قائمة المشترين من حيث حجم المبيعات

بيع كامل الوحدات يؤكد جاذبية جزيرة ياس كوجهة مميزة لأساليب الحياة الراقية

أبوظبي – الوحدة:

أعلنت الدار العقارية (“الدار”) اليوم عن بيع كامل وحدات مجمّعها السكني الجديد “ياس ريڤا” خلال 24 ساعة فقط، حيث تجاوزت القيمة الإجمالية للمبيعات 1.4 مليار درهم. ويعزى هذا الإقبال الكبير من قبل المشترين إلى الموقع الاستثنائي للمشروع على القناة المائية في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الأجواء الهادئة والإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية، فضلاً عن التصميم العصري والمبتكر للفلل.

شكّل المشترون الدوليون والمقيمون في الدولة نسبة 48% من المبيعات

ويؤكد بيع كامل وحدات المشروع، بأسعار تبدأ من 8.3 مليون درهم، على المكانة المتنامية لجزيرة ياس كوجهة مثالية للاستثمار والعيش، كما يعكس الإقبال المتزايد على المشاريع السكنية الفاخرة في الجزيرة.

وشكل المشترون الإماراتيون نسبة 52% من إجمالي المبيعات، مما يعكس رواج هذا النوع من المجمعّات السكنية في جزيرة ياس. وساهم المشترون الدوليون والمقيمون في دولة الإمارات بنسبة 48% من إجمالي المبيعات، في مؤشر واضح على مكانة أبوظبي وقدرتها المتنامية على استقطاب كل من المستثمرين المحليين والدوليين. وبالإضافة إلى ذلك، تعكس قوة المبيعات الإقبال الكبير على المشاريع التي توفر أساليب حياة راقية وأعلى مستويات الفخامة وتجارب العيش الاستثنائية. وقد تصدّرت جنسيات الهند وباكستان وبريطانيا قائمة المشترين الدوليين من حيث حجم المبيعات.

كما شكّل المشترين تحت سنّ 45 عاماً نسبة 60%، مما يعكس رواج مفهوم المجمّع بين المشترين الأصغر عمراً. وشكّل المشترون الذين يستثمرون لأول مرة في مشاريع الدار نسبة 38% من المبيعات، مما يعكس النمو المستمر لقاعدة عملاء المجموعة محلياً وعالمياً.

يتميز مشروع “ياس ريڤا” بموقعه الاستثنائي بالقرب من مجموعة واسعة من مراكز الاستجمام ومرافق الترفيه عالمية المستوى في جزيرة ياس، وتم تصميمه ببراعة ليوفر تجارب عيش هادئة على الواجهة البحرية مع إطلالات مميزة على القناة المائية والحدائق والمتنزهات الطبيعية