الوحدة الرياضي

اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية

موسكو / وام/

اختتمت في مركز التراث بالعاصمة الروسية موسكو، منافسات بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية، والتي أقيمت بالشراكة مع كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية.

وشهد الختام وتوج الفائزين، سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية، وسعادة محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية.

وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

ويمثل هذا الدعم جزءا من جهود الجمعية لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، إذ أقيمت البطولة بمشاركة فريق فني إماراتي وطاقم تحكيم خليجي بالكامل يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.

وتهدف الجمعية من هذه المشاركة إلى دعم قدرات الحكام الخليجيين، من خلال توفير المزيد من البطولات الدولية التي تتيح لهم قدر كبير من الخبرات التي تمنحهم المزيد من القدرات.

ويشمل الدعم الفني الإماراتي تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى