الفجيرة تستضيف بطولة العالم لبناء الأجسام 3 أكتوبر

الفجيرة / وام /

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين “مستر آند مس وورلد” لبناء الأجسام عن تفاصيل البطولة التي ستقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية وسعادة المهندس محمد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، رئيس اللجنة المنظمة، وأحمد نعسان من الراعي الرسمي “c5” وفيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام وعدد من القيادات الرياضية.

وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي أن دعم القيادة الرشيدة ورؤيتهم الثاقبة قاد لنقلة نوعية مميزة في جميع الرياضات ومنها في بناء الأجسام، حتى باتت بطولات بناء الأجسام في الفجيرة ذات طابع عالمي ومميز.

من جانبه قال المهندس محمد بن ماجد إن اللجنة المنظمة سجلت نحو 760 لاعبا ولاعبة منهم 231 في المحترفين و347 في الهواة و182 من النساء، فيما لا يزال باب التسجيل للمشاركة مفتوحا.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لنخبة من الحكام الدوليين إضافة إلى محكمي بناء الأجسام المعتمدين من قبل اتحاد الإمارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية بينما ستكون الجوائز مجزية إضافة إلى 15 بطاقة احتراف.