مال وأعمال

تحديد موعد انطلاق الدورة الثلاثين لمهرجان دبي للتسوق

الدورة الجديدة من المهرجان ستكون الأكبر والأفضل وتنطلق في 6 ديسمبر 2024 وتستمر حتى 12 يناير 2025

دبي – الوحدة:

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الأكثر روعة وتميزاً من مهرجان دبي للتسوق، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تقدم الدورة الـ 30 من المهرجان جدول فعاليات مليئاً باللحظات الاستثنائية والتجارب المذهلة والمتعة المتواصلة في كافة أرجاء المدينة على مدى 38 يوماً من 6 ديسمبر 2024 وحتى 12 يناير 2025، مما يعزز سمعة دبي المرموقة كوجهة شتوية نابضة بالحياة تقدم مجموعة من التجارب الاستثنائية التي جرى تصميمها خصيصاً لهذا الموسم.

عروض إضاءة غير مسبوقة بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عاماً على انطلاق المهرجان

ويعد مهرجان دبي للتسوق هذا العام حدثاً بارزاً لا مثيل له، حيث يحتفل بمرور 30 عاماً من الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بأفضل ما تقدمه مدينة دبي. وقد تم إطلاقه في العام 1996 كأول مهرجان من نوعه في العالم، وكان المهرجان بمثابة مرحلة جديدة وضعت دبي على خارطة أهم الوجهات السياحية العالمية. وتطور مهرجان دبي للتسوق من كونه أطول مهرجان للبيع بالتجزئة في العالم ليصبح اليوم أحد أكبر وأضخم الاحتفالات السنوية المرتقبة التي تكتسي فيه المدينة بأجمل حلّة وتبرز روعتها وجمالها بما تحتضنه من أفضل الفعاليات الترفيهية العالمية، وما تتضمنه من معالم سياحية فريدة، وتجارب ضيافة رائعة، ومأكولات متنوعة، وأنشطة ووجهات ثقافية استثنائية، وشواطئ وإطلالات خلابة.

ومن المتوقع أن تكون الدورة الثلاثين للمهرجان أكثر تميزاً حتى الآن، مما يعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية مع مجموعة رائعة من التجارب المتميزة التي لا تُنسى في جميع أنحاء المدينة. ويستعد سكان دبي وزوارها لحضور مجموعة مذهلة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم العالم، بما في ذلك مهرجان 321، والاستمتاع بالتجارب المجتمعية المؤقتة مثل سوق “اتصالات إم أو تي بي”، وفعالية “كانتين X”، وعروض التسوق الأكبر على الإطلاق من أكثر من 1000 علامة تجارية عالمية ومحلية، وتجارب احتفالية مبهجة، واحتفالات لا تُنسى بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، بالإضافة إلى مغامرات ممتعة داخل المنتزهات الترفيهية وكذلك في الهواء الطلق، والوجهات الشاطئية.

ويقدم المهرجان فرصاً مذهلة للفوز بجوائز كبرى، بالإضافة إلى رؤية سماء دبي وهي تضاء كل ليلة بالعروض والألوان والأضواء المذهلة على مدى 38 يوماً، بدءاً من عروض الإضاءة المبهرة، ومرورا بالألعاب النارية الجذابة، ووصولا إلى عرض طائرات الدرون اليومي.

وسيتم الكشف قريباً عن جدول الفعاليات الكامل لهذه الدورة الاستثنائية لمهرجان دبي للتسوق، والذي يتضمن دليلاً شاملاً للأنشطة المختلفة التي يمكن ممارستها والاستمتاع بها في الطقس الرائع.

ويُقام مهرجان دبي للتسوق 2024 بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، و مجموعة عبدالواحد الرستماني، وطيران الإمارات، واينوك، و &e، وطلبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى