دبي تحتضن حفل “هولو” الموسيقي العالمي

دبي-الوحدة:

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض “جيتكس جلوبال 2024” عن تنظيم حفل موسيقي مميز تحت عنوان “هولو” (HOLO)، يحييه منسق الموسيقى العالمي إريك بريدز (Eric Prydz) في 18 أكتوبر المقبل، وذلك في “إكسبو سيتي أرينا” بمدينة إكسبو دبي حيث يُعد هذا الحفل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ويشكل حفل “هولو” محطة بارزة في الفعاليات المصاحبة لجيتكس هذا العام، حيث يجمع بين الموسيقى الإلكترونية والعروض البصرية ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على أحدث تقنيات الليزر والإضاءة وهي تجربة فريدة من نوعها تعكس التزام “جيتكس” بإبراز قوة التكنولوجيا في إحداث تأثيرات إبداعية، وهو ما يتماشى مع روح المعرض الذي يركز على مستقبل الابتكار التقني.

وتنظم حفل العروض الصوتية والمرئية المباشرة (live AV show) شركة “أم بريميير” (M Premiere)، المؤثرة والرائدة في قطاع الفعاليات بدولة الإمارات بالتعاون مع مهرجان “سونار” (Sónar) العالمي المتخصص في الموسيقى والثقافة الرقمية.

مع مشاركة أكثر من 200 ألف متخصص في التكنولوجيا ورواد الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، يشكل “جيتكس جلوبال 2024” أكبر منصة عالمية لاستعراض أحدث الابتكارات التقنية ويضم الحدث هذا العام برامج متنوعة تشمل جلسات حوارية ومنصات عرض تقودها شركات عالمية ضمن فعاليات “إكسباند نورث ستار” (Expand North Star)، الذي يقام بين 13 و18 أكتوبر.