صحة وتغذية

نادي خورفكان لأصحاب الهمم ” يحتفي باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة

احتفى نادي خورفكان لأصحاب الهمم باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار ” تعزيز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة وقيادتهم واتخاذ إجراءات بشأن خطة التنمية لعام 2030 “.

حضر الحفل سعادة ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم والدكتور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة سالم محمد راشد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وعدد من القيادات الأمنية ورؤساء الدوائر بالمنطقة الشرقية وحشد غفير من الرياضيين وأولياء الأمور واللاعبين.

وتحدث في الاحتفال ماجد العصيمي وأحمد بني رشيد عن نشأة نادي خورفكان لأصحاب الهمم .. وثمنا جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه السخي والمعتاد لأبنائه أصحاب الهمم بإنشاء مقر النادي الجديد وتوفير كافة سبل الدعم والتحفيز.

وقال العصيمي إن المقر الجديد يعد صرحا رياضيا عملاقا تجاوزت تكلفته 40 مليون درهم ويمثل إضافة كبرى للبنية الرياضية بالدولة.. وشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة لاستقطاب رياضيين وأبطال من ذوي الإعاقة.

وأشاد أحمد بني رشيد بحرص القيادة الرشيدة للدولة على تمكين أصحاب الهمم في شتى المجالات وتطرق الى إعتماد وزارة تنمية المجتمع الشعار العام الجديد لأصحاب الهمم الذي يعكس المسمى في الشكل والمضمون والذي جاء انسجاما مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم التي شملت عدة محاور لتمكينهم في مختلف جوانب الحياة وفي إطار تسليط الضوء على إنجازاتهم في مختلف المجالات وتغيير النظرة المجتمعية لهم كأشخاص فاعلين ومشاركين في المجتمع.

وتضمنت الإحتفالية عدة فعاليات رياضية وثقافية ومسابقات ترفيهيه بمشاركة عدد من لاعبين أصحاب الهمم ومن الجمهور المشارك وأولياء الأمور.

الشارقة في 16 ديسمبر/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى