دبي تستضيف أكبر حدث للموارد البشرية

قمة ومعرض الموارد البشرية تستضيف ما يزيد عن 4,500 متخصص

بمشاركة أكثر من 120 خبيرًا وأكثر من 70 عارضًا من أكثر من 35 دولة

 

دبي – الوحدة:

أعلنت إنفورما كونكت، اليوم عن عقد قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE) الرائد لعام 2024، ويعد أكبر حدث للموارد البشرية في الإمارات العربية المتحدة، وسيُعقد في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. واحتفالًا بمرور 22 عامًا على إطلاقه، من المقرر أن يعمل إصدار هذا العام على تطوير ممارسات الموارد البشرية من خلال رؤى مبتكرة وفرص للتواصل مع مجتمع المنطقة.
سيجمع الحدث بين متخصصي التقنيات والمتخصصين في الموارد البشرية من أكثر من 35 دولة، وسيتميز الحدث باستضافة أكثر من 124 متحدثًا خبيرًا، وعقد ما يزيد عن 100 جلسة، وإقامة معرض واسع النطاق يضم أكثر من 70 مزودًا للحلول؛ ما يجعله المنتدى المفضل لمتخصصي الموارد البشرية لمناقشة مستقبل العمل واستكشاف التقنيات الجديدة ومشاركة أفضل الممارسات. هيرمينيا إبارا، الحاصلة على زمالة الأكاديمية البريطانية، هي باحثة في مجالات السلوك التنظيمي والقيادة وتطوير المهن. ستشارك هيرمينيا، المعروفة بكتبها المثيرة للتفكير والأكثر مبيعًا، أفكارها الحصرية مع الحضور.
وعلّقت المتحدثة الرئيسية، هيرمينيا إبارا، على الحدث قائلة: “مع استمرار تطور عالم العمل؛ تزيد أهمية دور المتخصصين في الموارد البشرية. توفر قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE) فرصة استثنائية لمشاركة الأفكار المبتكرة وتبادل الخبرات والمساهمة في مساعدة المؤسسات على مواكبة مستقبل العمل. فضلًا عن ذلك، يسرُّني المشاركة في هذا الحدث التحويلي.”
ستشهد القمة حضور شخصيات بارزة في مجال الموارد البشرية وقادة الفكر، مثل دانيال بينك، وهيرمينيا إبارا، الحاصلة على درجة الدكتوراه، ود. جوبال كوتوارو، بالإضافة إلى قمة خاصة حول الذكاء الاصطناعي في مكان العمل، التي ستركز على تأثير الذكاء الاصطناعي في إعادة تشكيل وظائف رأس المال البشري وعمليات اتخاذ القرار. وسيتضمن الحدث عقد ثماني ورش عمل معتمدة بقيادة مؤسسات رائدة في المجال، على سبيل المثال لا الحصر، معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD) ومعهد لينكس المهني (LPI) ومعهد اعتماد المتخصصين في الموارد البشرية (HRCI)؛ ما يضمن اطّلاع الحاضرين على رؤى قابلة للتنفيذ وشهادات مهنية للارتقاء بحياتهم المهنية.
ستستضيف قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE) لعام 2024 العديد من المتحدثين الحكوميين وقادة الفكر من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن الشرق الأوسط على نطاق أوسع؛ ما يوضح مدى التزام المنطقة بتطوير رأس المال البشري. ومن بين المتحدثين المؤكدين سايمون تايلور، رئيس إدارة التغيير وفعالية المؤسسة | إدارة المواهب في جاب إنك، وكيرستي كوين، رئيس مكتب الموارد البشرية للمجموعة، آي دي إس بورجومي إنترناشونال المحدودة، والمقدم د. حمد خليفة النعيمي، رئيس قسم الاتصالات في إدارة البنية التحتية، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأوزدين ييجيت، رئيس الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة باير، والدكتور إبراهيم حسن الخاجه، مدير إدارة الموارد البشرية في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، وغيرهم الكثير.
علَّق ريان أودونيل، المدير المسؤول عن المحفظة الاستثمارية لشركة إنفورما كونكت، قائلًا: “كانت قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE) حدثًا أساسيًا لمجتمع الموارد البشرية في الشرق الأوسط لأكثر من عقدين. وفي هذا العام، نحن متحمسون لتقديم تجربة مخصصة تعالج التحديات الملحَّة التي تواجه المتخصصين في هذا المجال، بدءًا من اعتماد الذكاء الاصطناعي وحتى تحول القيادة. مع حضور مجموعة متنوعة من المتحدثين، وعقد ورش عمل تفاعلية، وتوفير فرص تواصل جديدة؛ نثق بأن هذه القمة ستوصلنا إلى خوض نقاشات مؤثرة وستساعد على وضع خارطة طريق لمستقبل الموارد البشرية في المنطقة.”
يتماشى الحدث مع رؤية الإمارات المتمثلة في تعزيز الموارد البشرية لتكون إحدى الركائز الاستراتيجية لتحقيق النمو الاقتصادي وتطوير القوى العاملة. بجانب التركيز القوي على الابتكار، صُممت قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE) لعام 2024 لتزويد المتخصصين بالأدوات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في بيئة العمل الديناميكية اليوم.