صحة وتغذية

“الشارقة الخيرية” تناقش خطتها خلال 2020

أكد الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية أن الجمعية نجحت في تحقيق قفزات سريعة في مسيرة العمل الإنساني وساهمت بشكل كبير من خلال عطائها في إبراز الصورة الطيبة والسمعة الحسنة لدولة الإمارات وكذلك إمارة الشارقة.

وقال إن الجمعية تنتهج في جميع مشاريعها وأعمالها الخيرية نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في توحيد رسالة العطاء وتطويعها لتحقق طموحها الجوهري الذي ينصب على تمكين الإنسان من الاعتماد على نفسه وهو ما خلق صورة إيجابية وسطر صفحات مشرقة عن إمارة الشارقة ودفعها لتتبوأ مكانة سامية وتحقق العديد من الإنجازات التي تضاف إلى رصيدها لدى الجمهور.

جاء ذلك خلال الاجتماع الختامي لمجلس إدارة الجمعية عن العام الجاري بحضور أصحاب السعادة سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة وعبدالله مبارك الدخان الأمين العام وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي والأعضاء سلطان مطر بن دلموك وطارق سعيد النومان والدكتور سعيد المظلوم وعلي السلامي.

واستهل الاجتماع برفع أسمي آيات الشكر إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه وجهوده الحثيثة في سبيل الارتقاء بمسيرة العمل الخيري بالإمارة مما كان له بالغ الأثر في الوصول بالرسالة الإنسانية إلى محطات متقدمة بلغت قرابة 6000 أسرة متعففة تستفيد من المساعدات الداخلية وكذلك انتشار العمل في أكثر من 110 دول حول العالم.

وناقش الحضور عددا من الملفات المهمة التي كانت محور أجندة الاجتماع وصادقوا على أجندة الاجتماع السابق وما تم تحقيقه من الملفات التي استعرضت خلاله.

كما ناقش الاجتماع خطة العمل خلال العام 2020 والذي من شأنه أن يزيد من فرص الجمعية في تعريف الكثيرين بالأنشطة والفعاليات والمشاريع الضخمة التي يجرى تنفيذها في عدد لا محدود من البلدان الشقيقة والصديقة في كل قارات العالم.

واستعرض الحضور ملف الحملة الرمضانية المقبلة وتم وضع التصور المبدئي عن خطة الجمعية لهذه الحملة بحيث يتم الوصول إلى كافة الشرائح المتبرعة والمستفيدة في آن واحد وتمثل الحملة الرمضانية الحملة الأم لجميع المبادرات والأعمال التي تقوم بها الجمعية على مدار العام.

كما استعرض الاجتماع ملف العرس الجماعي القادم المقرر تنفيذه خلال شهر مارس المقبل حيث ساهم هذا المشروع في تحقيق إمارة الشارقة الريادة في الاعراس الجماعية على مستوى الشرق الأوسط منذ العام 1990.

أكد الحضور أهمية تحقيق قدر عال من العمل خلال الفترة القادمة يواكب التحولات الذكية والبحث عن زيادة وسائل التبرع بمزيد من التطبيقات والخدمات الميسرة التي تسهل على المحسنين التبرع بسهولة ويسر وعدم الاقتصار على الخدمات المتاحة حاليا.

الشارقة في 17 ديسمبر / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى