أخبار الوطن

شرطة الشارقة تبحث مع الشركاء ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة

بحثت شرطة الشارقة وهيئة الوقاية والسلامة بالشارقة والمكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث .. تعزيز التعاون القائم في مجال ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة والخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية واستمرارية الأعمال في الإمارة ونتائج تقييم النظام من قبل الدوائر والمؤسسات بالإمارة وغيرها من المحاور في ذات الشأن.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة اليوم بمقر القيادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال بالشارقة وسعادة علي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال وعلى ما تقوم به من دور تنموي يعزز المرتكزات التي تضمن استمرارية الأعمال والخدمات لدى الجهات المعنية بالإمارة.

حضر اللقاء العميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والعقيد د. سامح الحليان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد د. حمدان راشد الطنيجي رئيس اللجنة التنفيذية لاستمرارية الاعمال بالإمارة إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات