أخبار الوطن

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي مجلسي الطلاب والطالبات ورؤساء الأندية الطلابية والجمعيات العلمية بجامعة الشارقة

ثمن سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، حرص طلاب وطالبات الجامعة على المشاركة في الأنشطة اللاصفية المتنوعة التي تهتم بها الجامعة، مما يعمل على توسيع خبراتهم وتجاربهم في الحياة العملية، وتطوير مهاراتهم الشخصية ليكون خريج جامعة الشارقة متميزا في كافة الجوانب.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، قبل ظهر اليوم الخميس، برؤساء مجلسي الطلاب والطالبات والأندية الطلابية والجمعيات العلمية بجامعة الشارقة، وذلك في المنتدى الطلابي بكليات الطلاب.

وأكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، أن جامعة الشارقة تعمل وفق إستراتيجية ومنهجية علمية على تقديم كل ما يُثري تجربة الطالب في العديد من المجالات التي ستفيده في مستقبل حياته مثل التواصل والتفكير الجمعي والعمل في المجموعات وضمن الفرق المتخصصة، وخدمة المجتمع والقيادة والتطور الشخصي.

واستمع سموه إلى عدد من آراء ومقترحات الطلبة والتي تهدف إلى تحسين العملية التعليمية، وتنمية مهاراتهم الشخصية لتأهيلهم لسوق العمل، وتعزيز نشر ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتناول الطلبة خلال مداخلاتهم مجموعة من الموضوعات التي تختص بتطوير تجربة الأنشطة الطلابية في الجامعة، وتعزز من مشاركة أكبر عدد من الطلاب والطالبات وتحقق الأهداف المرجوة من المشاركات المجتمعية داخل الجامعة وخارجها.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الطلبة بالشكر والتقدير إلى سمو رئيس جامعة الشارقة على لقائهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم واتاحة الفرصة لهم، والاهتمام اللامحدود من إدارة الجامعة بكافة ما يختص بعمل الجمعيات والأنشطة الطلابية.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات