صحة وتغذية

معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة يختتم فعالياته

نسخة هذا العام حققت نجاحاً باهراً من حيث المشاركين والزوار، حيث استقطبت حوالي 19 ألف زائر

دبي – الوحدة:

اختتم معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 اليوم نسخته الأكثر نجاحاً، حيث رسخ مكانته كأحد أهم الفعاليات الرائدة في صناعة الحلويات والوجبات الخفيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستقطب المعرض لهذا العام أكثر من 550 جهة عارضة من أنحاء العالم، حيث استعرضوا أحدث منتجاتهم وابتكاراتهم أمام حوالي 19 ألف شخص من الزوار الدوليين.
مع التركيز على الابتكار والجودة والاتجاهات الناشئة مثل الأكل الصحي والحلويات النباتية والنكهات العضوية والحلويات التقليدية، وفر معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة منصة دولية لقادة القطاع والمتخصصين للتواصل والتعاون واستكشاف فرص تجارية جديدة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيرالد بوسي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كويلنميسي المحدودة: “كان قرار تنظيم معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 بهذا الشكل الجديد بمثابة خطوة استراتيجية، حيث أثبت هذا القرار مدى صحته عند رؤية المشاركة الرائعة التي شهدناها هذا العام. فقط حظي المعرض بإقبال كبير من الجهات العارضة والزوار، مما يؤكد على المكانة الرائدة لمعرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة على مستوى المنطقة. كما يؤكد هذا المستوى من المشاركة الدولية على حجم الثقة التي يضعها القطاع العالمي في هذه المنصة، ونحن فخورون جداً بتوفير مساحة تعزز من التواصل وفرص ازدهار الشركات”.
وتلقى المعرض آراء إيجابية من الجهات المشاركة، حيث أعرب العديد منهم عن رضاهم عن جودة فرص الأعمال خلال المعرض. وساهم الإقبال القوي للزوار الدوليين – الذين يتألفون من المشترين والموزعين وصُناع القرار على مستوى القطاع – في تعزيز فرص التواصل والتعاون. وقد أكدت العديد من الجهات العارضة توقيعها عقود أولية خلال المعرض، مما يؤكد فعالية هذا الحدث في توفير منصة أعمال مهمة على مستوى القطاع.
ومن جانبه، قال مارك نابير، نائب الرئيس لتنمية محفظة الأغذية والضيافة في مركز دبي التجاري العالمي: “تتطور صناعة الحلويات والوجبات الخفيفة باستمرار، وقد عكس معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 هذه الديناميكية والفكر الابتكاري للقطاع. كما سلطت نسخة هذا العام الضوء على الطلب المتزايد للمنتجات الصحية والمستدامة، فضلاً عن الاهتمام المتزايد بوسائل التوريد الأخلاقية والمنتجات المخصصة. إن الإقبال الكبير وجودة الفرص التي وفرها المعرض توكد على أهمية هذا الحدث باعتباره كمصة رئيسية تجمع تحت مظلتها قادة القطاع للتواصل والتعاون واستكشاف الفرص الجديدة. كما نؤكد على التزامنا بدفع عجلة الابتكار والتميز في صناعة الحلويات والوجبات الخفيفة، ونتطلع إلى استقبال المزيد من الجهات العارضة والزوار في عام 2025”.
كان مستوى الرضا بين الجهات العارضة مرتفعاً بشكل خاص، حيث أفاد العديد منهم بتحقيق أهدافهم التجارية وتطوير علاقات قيمة مع الشركاء الإقليميين والعالميين. وقد ضمن الجمع بين السوق الديناميكية والحضور رفيع المستوى وفعاليات التواصل المخصصة، مواصلة معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة في تحقيق المزيد من التميز.

أبرز ما تميزت به نسخة هذا العام:

* مساحة عرض واسعة: تضاعف حجم مساحة المعرض مقارنة بالسنوات السابقة، حيث احتضنت أكثر من 500 جهة عارضة من أكثر من 50 دولة، مع وجود تمثيل لدول تشارك مرة، وهي ألبانيا وكولومبيا والدنمارك وفرنسا وغواتيمالا ورومانيا وفيتنام، حيث قدمت نكهات وعلامات تجارية محلية شهيرة لأول مرة في المنطقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى