صحة وتغذية

أنظمة شمسية ومكافآت مالية لأصحاب “البيوت المثالية” في دبي

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي أصحاب المنازل الفائزة ضمن الدورة الثالثة لمبادرة “بيتنا مثالي” التي أطلقتها بالتعاون مع 9 جهات حكومية في دبي وتهدف إلى تشجيع المتعاملين على اتباع أفضل الممارسات المستدامة في منازلهم.

وقدمت الهيئة أنظمة شمسية ومكافآت مالية لأصحاب “البيوت المثالية” .فقد كرم سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين الثمانية الذين طبقوا أعلى معايير المبادرة في بيوتهم. جاء في المركز الأول أمل عيسى المهيري وحصلت على جائزة نقدية بقيمة 50 الف درهم وفي المركز الثاني علي بلال مبارك الجسمي وحصل على 30,000 درهم وفي المركز الثالث عفراء سعيد المهيري وحصلت على 20,000 درهم.

وسيتم تركيب ألواح شمسية كهروضوئية في بيوت الفائزين من الرابع إلى الثامن. كما تم خلال الحفل تكريم شركاء المبادرة.

حضر الاحتفال سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وسعادة داود الهاجري مدير عام بلدية دبي وسعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف واللواء خليل المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث والتحري في شرطة دبي وممثلون عن المجلس التنفيذي لإمارة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وهيئة الصحة بدبي والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي و”دبي الذكية”وهيئة تنمية المجتمع بدبي إضافة إلى عدد من المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص..

دبي في 18 ديسمبر / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى