الوحدة الرياضي

الوحدة يهزم العين في دار الزين ..والشارقة ينجو من فخ العروبة

أبوظبي- (د ب أ):

تلقى العين هزيمته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي، عقب خسارته 1 / 2 أمام ضيفه الوحدة، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين. وبادر المغربي سفيان رحيمي بالتسجيل للعين في الدقيقة 17، لكن النجم السوري عمر خريبين منح التعادل للوحدة في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني، حسم الوحدة المباراة لمصلحته عقب تسجيل نجمه فاكوندو دانيل كروسبزكي الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 64. وارتفع رصيد الوحدة إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد العين عند 7 نقاط في المركز السادس. وواصل الشارقة ملاحقته لشباب الأهلي في صراع المنافسة على صدارة بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم (دوري أدنوك). وحقق الشارقة فوزه الخامس على التوالي في المسابقة، عقب انتصاره الصعب 2 / 1 على ضيفه العروبة، في المرحلة الخامسة للمسابقة، التي شهدت فوز الوحدة على مضيفه العين بالنتيجة ذاتها.

وتقدم الشارقة بهدفين عن طريق كايو لوكاس فيرنانديز في الدقيقتين 58 و69 على الترتيب من ركلتي جزاء، قبل أن يشعل عبدالله أنور المباراة، عقب تسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84 للعروبة، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد أبولينار كاك في الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد الشارقة إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف شباب الأهلي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين بقي العروبة بلا رصيد من النقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير)، بعدما خسر جميع مبارياته الخمس الأولى بالمسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى