أخبار الوطن

أوقاف دبي” تتعاون مع نادي عجمان لذوي الإعاقة لتوفير نقل آمن لأصحاب الهمم

دبي – الوحدة:

أعلنت مؤسسة الاوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، عن تعاونها مع نادي عجمان لذوي الإعاقة وذلك بهدف توفير نقل آمن لمنتسبي النادي من أصحاب الهمم بما يسهم في التيسير عليهم وانتظامهم في برامج التدريب والتأهيل.
وقدمت “أوقاف دبي” الدعم اللازم لتوفير حافلة مخصصة ومزودة بالتقنيات الحديثة المناسبة لتسهيل نقل أصحاب الهمم بسهولة وأمان خلال تنقلهم إلى مواقع التدريب والتأهيل وتوجههم للمشاركة في الفعاليات، وتم تقديم الدعم من مصرف عموم الخير في المؤسسة، ليستفيد من التنقل في الحافلة على مدار اليوم أكثر من ثمانين لاعب ولاعبة من اصحاب الهمم.
وأكد عمر جمعه المازمي مدير إدارة الوقف في المؤسسة، التزام (أوقاف دبي) بدعم وتمكين فئات أصحاب الهمم بكافة السبل والوسائل التي تجعّل حياتهم أكثر سهولة ويسر، وتمكّنهم من الانتظام في برامج التأهيل والتدريب، بمايسهم في دمجهم وتأهيهم تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة وترسيخاً لدورنا المؤسسي في دعم وتمكين مختلف شرائح المجتمع وفي مقدمتهم أصحاب الهمم.
وثمّن المازمي التعاون البنّاء مع نادي عجمان لذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن أوقاف دبي تسعى بصورة مستمرة إلى الإسهام في تعزيز دور أصحاب الهمم وتقديم الدعم اللازم للجهات والمؤسسات التي ترعاهم لإبراز مواهبهم وتنمية طموحاتهم وزرع الثقة في أنفسهم ليكونوا جزءاً فعّالاً في التنمية الاقتصادية وبما ينعكس إيجاباً على المجتمع الإماراتي.
من جانبه أشاد سعادة أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة بالتعاون المثمر والبناء مع أوقاف دبي وتقدم بالشكر الجزيل الى أوقاف دبي المشهود لها بدعم المشاريع الحيوية وتقديم المساعدات بكافة أنواعها إلى قطاع كبير في المجتمع، وكل ذلك يأتي في إطار رفد المسؤولية المجتمعية التي يحث عليها ديننا الحنيف.
كما أعرب السيد يوسف سعيد الشامسي المدير العام للنادي عن بالغ سعادته للتعاون من قبل أوقاف دبي التي تبرعت بحافلة سهلت على اللاعبين من أصحاب الهمم التنقل في يسر وأمان مما أدخل الكثير من البهجة في نفوس اللاعبين واللاعبات، وأضاف سيادته “نتمنى أن يتواصل الدعم و التعاون بين أوقاف دبي ونادي عجمان لذوي الاعاقة وأن تحذوا الجمعيات والجهات المجتمعية الأخرى حذو أوقاف دبي وتعمل على تقديم الدعم المادي والعيني الى أندية أصحاب الهمم الشريحة الأقرب الى القلب”.