صحة وتغذية

إطلاق عيادة ترست للإخصاب في مدينة برجيل الطبية بأبوظبي

أطلقت برجيل القابضة عيادة ترست للإخصاب وهي منشأة حديثة تم تأسيسها في مدينة برجيل الطبية لدعم الأسر التي تواجه تحديات الخصوبة وذلك في إطار تقديم رعاية شخصية متخصصة أساسها الدعم النفسي .

تعد العيادة جزءا من مظلة (جينيسيس) التابعة مدينة برجيل الطبية التي تجمع جميع تخصصات الأمومة ورعاية الأطفال تحت سقفٍ واحد.
حضر حفل الإطلاق سعادة فاطمة العوضي عضو مجلس إدارة مجلس سيدات الإمارات والدكتورة فايزة اليافعي المدير التنفيذي لقطاعات المرافق الصحية في دائرة الصحة بأبوظبي وممثلون عن مختلف الدوائر الحكومية والدكتور شمشير فاياليل المؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة وعمران الخوري عضو المجلس التنفيذي لبرجيل القابضة وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة والدكتور مجتبى خان الرئيس التنفيذي لمدينة برجيل الطبية.
وقال الدكتور وليد سيد المدير الطبي لعيادة ترست في مدينة برجيل الطبية إن العيادة تهدف إلى توفير علاجات خصوبة شخصية قائمة على الأدلة والتي توفر للعائلات أعلى مستوى من الرعاية والدعم مع أحدث التقنيات المتطورة التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي لاختيار جنس الجنين وتوفير العلاجات الإنجابية المتطورة “.
وأوضح أنه تم تجهيز العيادة بتقنيات متقدمة بما في ذلك اختيار جنس الجنين ما يضمن أفضل النتائج الممكنة للمرضى إلى جانب مجموعة شاملة من علاجات الخصوبة بما في ذلك تجميد و استرجاع البويضات ونقل الجنين والتلقيح داخل الرحم والتلقيح الصناعي داخل المختبر والجراحة بالمنظار للحالات المرتبطة بالإخصاب.
و قال جون سونيل إن افتتاح عيادة ترست للإخصاب معلم رئيسي في رحلتنا لتوفير رعاية شاملة ومتكاملة للنساء والمواليد .. ومن خلال هذه الإضافة تقدم مدينة برجيل الطبية رعاية سلسة ومتكاملة .. إننا ملتزمون بتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي التي تمكن الأسر من السيطرة على رحلة الإخصاب والتلقيح في بيئة داعمة ومتقدمة تقنيًا”.

‬المصدر‭: ‬وكالة‭ ‬أنباء‭ ‬الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى