مرئيات

ياس للثقافة والفنون والمسرح تكرم الفائزين بنهائيات” نجم الصيف”

أبوظبي – الوحدة:

اختتمت جمعية ياس الثقافة والفنون والمسرح بنجاح كبير على مسرح المركز الإبداعي التابع لوزارة الثقافة في أبوظبي التصفيات النهائية من الدورة الثانية لمسابقة “نجم الصيف”.

واكتظ المسرح بالحضور من المشاركين والجمهور وأولياء الأمور، بحضور المستشار الإعلامي عبدالله الشحي رئيس مجلس إدارة جميعة ياس للثقافة والفنون والمسرح، وأعضاء الجمعية.

كما أشرف على التصفيات النهائية الدكتور حبيب غلوم رئيس لجنة التحكيم وأعضاء اللجنة الفنانة أريام، والإعلامي عبدالله بن حيدر، والشاعر جاسم العبيدلي، والفنان التشكيلي فارس الحمادي.

وأسفرت المنافسات في الرسم عن فوز ميرة محمد الكتبي بالمركز الأول، ومريم خليفة زيداني بالمركز الثاني وروضة مسعد الحارثي بالمركز الثالث، بينما تصدرت حلا مجاهد فئة التمثيل وجاء راية سيف المقبالي ثانية وآلاء محمد عباس ثالثة.

وشهدت منافسات فئة الغناء منافسة قوية بين المشاركين وذهب المركز الأول إلى محمد مجاهد والثاني إلى ريم علي البلوشي والثالث إلى ريم مجاهد.

وأظهر المشاركون في فئة الشعر منافسة ألقها الحروف الذهبية والكلمات الرنانة التي لامست صدى كبيراً لدى الحضور، وظفر بالمركز الأول سلطان خالد الشامسي، وجاء رايد سالم الكلباني ثانياً وحمد بن أحمد الشكري ثالثاً.

وأشاد الحضور بتألق “عريفة الحفل” الإعلامية عالية المرزوقي نائب رئيس جمعية ياس للثقافة والفنون والمسرح، في تقديم فقرات الحفل بمهنية عالية، وحضور جميل على خشبة المسرح.

وتوجه الدكتور حبيب غلوم بالشكر والتقدير إلى جمعية ياس للثقافة والفنون والمسرح على المبادرة والنجاح الفني والتنظيمي، وقال إن مثل هذه اللقاءات لها أثر كبير وملموس في تمكين الفئات الشبابية من المهارات والقدرات الإبداعية وسط الأجواء الجميلة التي هيأتها الجمعية وهي تضطلع بدورها الملهم في إثراء وجدان المجتمع بالمبادرات الإيجابية.

من جهته أثنى المستشار الإعلامي عبدالله الشحي على النجاح الذي حققته الأمسية الختامية في الدورة الثانية، والجهود الكبيرة التي بذلت من لجنة التحكيم، والحضور الجماهيري الحاشد الذي أضاف بعداً كبيراً للأمسية الختامية.

كما أشاد بفريق العمل وحرصه على نجاح الفعالية، وقال إن مريم العبدولي اضطلعت بجهد جبار في جميع مراحل الفعالية، وعالية المرزوقي على لمساتها الإبداعية في الفعالية، وكل العمل المشرف من أعضاء الجمعية وعواطف الهرمودي، وجميع مؤثري وسائل التواصل الذين تفاعلوا مع النجاح اللافت للحدث.