أخبار الوطن

“رُبع قرن” تستعد لإطلاق حملتها الأولى في الشارقة

الشارقة – الوحدة:

تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لإطلاق أولى محطات حملتها الترويجية “محطة ربع قرن” للعام 2024 التي تقام، تحت شعار “من هنا تُصنع الأجيال”، وذلك من خلال منصة ستقام في المركز التجاري ” سيتي سنتر الزاهية” بإمارة الشارقة، خلال الفترة من 15 – 22 أكتوبر الجاري من الساعة ال 03 مساءً وحتى 9 مساءً، بهدف تعريف زوار المركز التجاري بالدور التكاملي الذي تلعبه مؤسساتها المنضوية المتمثلة في أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات “تطوير” في تنمية واستثمار طاقات منتسبيها عبر ما تقدمه من أنشطة وفعاليات متنوعة تسهم في رعاية مواهبهم وصقلها.
تستهدف المحطة كافة شرائح المجتمع من أولياء الأمور والفئات العمرية المستهدفة في مؤسساتها ضمن الفئة العمرية من 6 إلى 31 عاماً فأكثر.
تهدف “محطة رُبع قرن” إلى تحقيق التواصل الفعّال مع الأطفال وأولياء أمورهم والجمهور العام، والترويج لهوية مؤسسة رُبع قرن لصناعة القادة والمبتكرين والمؤسّسات المنضوية، وكذلك إبراز المنتسبين المتميزين، واستقطاب منتسبين جدد يتطلعون إلى تجربة مختلفة، في بيئة محفزة على الإبداع والابتكار.
ستشهد المنصة تنفيذ فعاليات متنوعة وورش إبداعية تهدف إلى إثراء معارفهم وخبراتهم؛ وتعزّز لديهم فكرة التجربة والتعلّم لمختلف المجالات.
الجدير بالذكر أن «محطة ربع قرن» تم إطلاقها في شهر سبتمبر من العام المنصرم 2023 وتم خلالها تنفيذ أكثر من 80 ورشة عمل وبرامج إبداعية، بهدف تحقيق أفضل استثمار لطاقات الأطفال والناشئة والشباب، كما تم استقطاب” 2882″ زائراً ومشاركاً، خلال تنقلها بين مختلف المواقع الحيوية في إمارة الشارقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى