عجمان – الوحدة:
كشفت هيئة النقل-عجمان عن اطلاق اصدار محدث من تطبيق “برزة”، المنصة الذكية المبتكرة المخصصة لموظفي الهيئة، وذلك ضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2024. يهدف التطبيق إلى تحسين بيئة العمل، وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الموظفون، بطريقة رقمية وسهلة عبر هواتفهم الذكية. يقدم “برزة” مجموعة من الميزات التفاعلية والعملية، منها إمكانية إدارة الحضور والانصراف، وتنظيم المهام والأهداف، وطلب الشهادات، وإدارة الملفات الشخصية. ويوفر التطبيق مركزا للإشعارات لضمان اطلاع الموظفين على التحديثات الهامة. وتم تدشين ميزة جديدة كمبادرة لاسعاد الموظفين تحت شعار “كفو”، التي تُتيح للموظفين تبادل نقاط الشكر والتقدير، ما يعزز روح التعاون والإيجابية بين فرق العمل. ويعد دمج الذكاء الاصطناعي عبر مساعد ذكي مدعوم بنموذج OpenAI من ChatGPT، واحدا من الابتكارات الأساسية في تطبيق “برزة”، حيث يستطيع هذا المساعد الإجابة عن استفسارات الموظفين المتعلقة بالهيئة أو الأسئلة العامة، ما يسهل الوصول إلى المعلومات ويوفر الوقت. كما يتيح التطبيق إمكانية نسخ الإجابات وتصديرها إلى التطبيقات الأخرى. ويوفر تطبيق “برزة”، من خلال دمج كافة الأنظمة الرقمية للهيئة مثل بوابة الموظفين ونظام تخطيط الموارد المؤسسي ونظام الدعم الفني، بيئة متكاملة تضمن راحة وسعادة الموظفين. ومع خاصية الهوية الرقمية، أصبح تسجيل الدخول للتطبيق سريعا وسهلا، ما يعزز الكفاءة ويوفر الوقت. وقالت رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة إن تطبيق “برزة” يحسن من جودة بيئة العمل وتعزيز سعادة الموظفين، مؤكدة الالتزام بتوفير كل الدعم اللازم، لضمان تحقيق أهداف الهيئة في تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات الموظفين.
وأضافت أن إطلاق تحديث تطبيق “برزة” يمثل خطوة استراتيجية، نحو التحول الرقمي الداخلي في هيئة النقل، والالتزام بتعزيز جودة الحياة الوظيفية والارتقاء بأداء الموظفين، ما يسهم في تحقيق رؤية الإمارة لمستقبل مستدام ومبتكر.”
ويمثل التطبيق خطوة متقدمة نحو تحقيق أهداف الهيئة في تحسين بيئة العمل، وتقديم خدمات متكاملة تسهم في رفع مستوى سعادة الموظفين وكفاءة العمل.