مرئيات

جمعية الصحفيين تنظم ملتقاها السنوي

نظمت جمعية الصحفيين الملتقى السنوى لأعضائها خلال الفترة من 19 -21 ديسمبر الجاري فى منتجع انتركونتيننتال الفجيرة برعاية اتصالات، وشارك فى الملتقي 60 من الصحفيين أعضاء الجمعية وأسرهم، بحضور محمد الحمادى رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين، والدكتور أحمد بن على نائب أول الرئيس لمجموعة اتصالات، وفضيلة المعينى نائب رئيس مجلس الادارة.

وشكر محمد الحمادى، الحضور الأعضاء فى فعاليات الملتقى والذى يهدف الى اعطائهم طاقة ايجابية خروجاً من العمل الصحفي الشاق، وقال ان مجلس الإدارة يسعى لتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية فى اطار مسؤوليتها الاجتماعية وإيمانا منا بدور الصحافة، مشيدا  بتفاعل الاعضاء مع كافة الانشطة والفعاليات التى تنظمها الجمعية… واختتم كلمته بشكر اتصالات الراعي الرسمي لهذا الملتقى.

وقال الدكتور احمد بن على نحن نؤمن بأهمية الاعلام وشراكتنا مع جمعية الصحفيين منذ فترة طويلة، والجمعية هى من انشط الجمعيات ذات النفع العام بالدولة ونرى مستقبل الصحافة من خلال الإعلام الرقمى الجديد الذى هو اعلام المستقبل.

وقال على الهنوري أمين الصندوق أن تنظيم الملتقي يهدف إلى اطلاع الأعضاء المناطق الاثرية والسياحة فى اماراتى الشارقة والفجيرة خاصة فى الساحل الشرقي، وأيضا الترفيهه علي الأعضاء من عناء العمل إلى الاستجمام فى جو هادئ وتعارف اسرهم على بعضهم البعض فى جو هادئ ساده الالفة والوئام.

وأضاف الهنورى، أن زيارة الأعضاء للمناطق الاثرية والسياحية فى الساحل الشرقي بامارتى الشارقة والفجيرة، لمعرفة الأعضاء بالتاريخ الماضى لهذه المناطق وما تحتويه من قلاع يرجع تاريخها إلى قرابة 300 عام.

وفى جولة اثرية وسياحية للأعضاء بمناطق خورفكان ودبا الفجيرة ودبا الحصن، شرح فيها ياسين سالم رئيس مجلس ادارة صندوق التكافل الاجتماعي، ما تحتويه هذه المناطق من قلاع حصينة ومبانى اثرية ونهضة حضارية وبنية تحتية كبيرة تخدم سكان هذه المناطق.

جمعية الصحفيين – دبي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى