مال وأعمال

“دار جلوبال” تبدأ أعمال البناء في مشروع عقاري بجزيرة المرجان في رأس الخيمة

بدء تنفيذ أعمال البناء في مشروع "ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن" بتعيين "ستروميك الإمارات للأساسات"

دبي – الوحدة:
أعلنت شركة “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة والمدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية، عن ترسية عقد تنفيذ أعمال الدعم والحفر والأساسات لمشروعها السكني المرموق “ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن” على “ستروميك الإمارات للأساسات”، الشركة الرائدة في مجال الهندسة والبناء والمعروفة بتقديم أعمال الأساسات عالية الجودة في جميع أنحاء المنطقة.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 900 مليون درهم إماراتي (200 مليون جنيه إسترليني)، ويمثل “أستيرا” أول مشروع لشركة “أستون مارتن” في مجال التصميم الداخلي ضمن أحد مشاريع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط. يقع المشروع على جزيرة المرجان الخلابة في رأس الخيمة، وسيضم مزيجاً من الشقق والفيلات الفاخرة، ويمزج بين جماليات التصميم المميزة لـ “أستون مارتن” والتزام “دار جلوبال” بتقديم تجارب معيشة استثنائية.

وسوف يركز نطاق عمل شركة “ستروميك” على ضمان استقرار واستدامة العناصر الأساسية للمشروع. وسوف تلعب خبرة الشركة دوراً مهماً في إعداد الموقع وتجهيزه للبناء، بما يضمن إمكانية تنفيذ المشروع بسلاسة مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والدقة.

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال”: “سعداء بانضمام شركة ’ستروميك الإمارات للأساسات‘ إلينا في هذه المرحلة المحورية من مشروع ’أستيرا‘. تحظى الشركة بسجل حافل بالتميز في أعمال الدعم والحفر والأساسات وهو ما ينسجم تماماً مع المعايير التي نلتزم بها في ’دار جلوبال‘. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بالعمل مع أفضل الشركات والجهات في القطاع لتقديم مشاريع فاخرة وفق أعلى المستويات العالمية من شأنها أن تشكل علامة بارزة وتترك أثراً دائماً”.

ويتوقع أن يبدأ تنفيذ أعمال الدعم والحفر والأساسات على الفور، ما يضع الأساس لما سيصبح قريباً أحد المشاريع الرائدة على بحر العرب. ويمثل تعيين “ستروميك” محطة رئيسية في تقدم مشروع “أستيرا”، الذي يجمع بين التصميم الفخم للعلامة البريطانية الشهيرة والهندسة المتطورة والحرفية، بما يعزز تجربة المعيشة للسكان في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى