صحة وتغذية

“إسعاف دبي” تفوز بـ”فئة 7 نجوم ” في مجال التعلم المؤسسي بمبادرة ” في دبي نتعلم “

دبي – وام / فازت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بفئة 7 نجوم بمجال التعلم المؤسسي والمقارنة المرجعية ضمن مبادرة “في دبي نتعلم” – مشروع رحلة الابتكار التي أطلقها المجلس التنفيذي دبي – وذلك خلال مشاركتها بمشروع “انطلاقة نحو القمر”.

و قامت المؤسسة ببناء وتطوير منظومة ابتكار متكاملة و متجددة على مستوى عالمي بناء على تبني أفضل الممارسات المحلية و العالمية في المؤسسات العالمية كشركة Google” وذلك في اطار استعدادها لمرحلة ما بعد الخمسين عاما إضافة إلى استيعاب التوجهات المستقبلية للدولة و الإمارة و التي تبرز التزام مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ببناء بيئة عمل تشاركية وداعمة للموظفين والموهوبين و المبتكرين من خلال التمكين والتحفيز و السعي لإكتشاف المواهب المبتكرة و توفير الفرص لهم للوصول إلى أعلى مستويات التنافسية من خلال البحث والتطوير، وإنشاء الشراكات و تبني المرونة المؤسسية.

و هنأ سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة فريق العمل برئاسة الدكتورة عائشة المطوع مديرة مكتب الإستراتيجية والتميز المؤسسي وفريق العمل الذي ضم نخبة من الموظفين المتميزين في مجال ادارة المشاريع والجودة والابتكار والطب الطارئ .. على جهودهم المثمرة حتى الحصول على فئة 7 نجوم وهي الدرجة الأعلى في تقييم المبادرات المشاركة وفقا لمنهج تريد العالمي و الاعتماد على الفريق الداخلي في المؤسسة ما ساهم في توفير أكثر من مليوني درهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى