صحة وتغذية

31 ديسمبر آخر موعد لاستقبال المشاركات في “جائزة الشارقة للعمل التطوعي”

الشارقة – وام/ دعت جائزة الشارقة للعمل التطوعي الأفراد والمؤسسات والجهات ذات النفع العام والقطاع الخاص للإسراع في تسجيل مشاركاتهم في الدورة 17 للجائزة التي سيكون آخر موعد لاستقبال المشاركات فيها هو الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري.

وتستمر الجائزة استقبال طلبات الترشح لدورتها 17 حتى تاريخ 31 ديسمبر 2019م عبر بوابة “الجائزة” الإلكترونية لإتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من المشاركات في مختلف فئات ومجالات الجائزة، ليتم بعدها إغلاق باب الترشح وبدء مرحلة مرحلة رفع الملفات المشاركة ومن ثم فرزها وتحكيمها من قبل اللجنة التحكيمية خلال الفترات المحددة بالمراحل الزمنية.

و أكد جاسم محمد الحمادي أمين عام مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي حرص الجائزة على تكريم أصحاب الإنجازات التطوعية من الأفراد والأسر والمؤسسات وطلبة المدارس والجامعات لتعزيز تحفيز المتطوعين وكذلك إيماناً وتقديراً من الجائزة لهذه الكوكبة التي قدمت وما زالت تقدم الكثير للمجتمع داعياً أفراد المجتمع ومؤسساته من الراغبين على المشاركة في الجائزة خلال الفترة المتبقية.

و أضاف أن الجائزة حددت ثلاث فئات رئيسية تتمثل في فئات تتقدم بالمشاركة وفق الشروط والأحكام والمجالات و فئات يتم اختيارها بالترشيح والفئة الثالثة فهي فئات الطلبة المتطوعين والمتمثلين في طلبة الجامعات والمدارس من “نجوم التطوع” لا فتاً لإلى أن فئة طلبة المدارس من “نجوم التطوع” يتم استقبال تسجيلهم حتى 31 من يناير من عام 2020م.

وبدورها حثت فاطمة موسى البلوشي أفراد المجتمع للإسراع في التسجيل على الجائزة وفق التاريخ المحدد عبر الموقع الإلكتروني مشيرة الى ان الجائزة تأمل في إتاحة المجال لأكبر عدد ممكن حتى تعم الفائدة من خلال التنافس الشريف بين رواد العمل التطوعي من المؤسسات والأفراد .

وذكرت ان عدد المسجلين في هذه الدورة بلغ نحو /100/ مشارك بواقع /38/ من فئة الأفراد و فئة الأُسر /9/ أما فئة المؤسسات الحكومية فوصل عددها نحو /25/ مشاركة والمؤسسات الأهلية نحو /8/ جهات، والقطاع الخاص نحو/9/ في حين وصل عدد المشاركين من الطلبة الجامعيين /6/ طالباً والفرق التطوعية إلى نحو /5/ فرق.

أما فيما يخص المجالات فبلغ عدد المسجلين في مجال صناعة الفرص التطوعية نحو /9/ مسجلاً و/34/ مسجلاً في مجال المبادرة بأعمال تطوعية أما مجال دعم العمل التطوعي فسجل فيه نحو /10/ بينما في مجال المشاركات في البرامج التطوعية نحو /41/ مسجلاً.

وأكدت أن “دليل المشارك” يتضمن التفاصيل والاشتراطات والفئات والمجالات ومختلف المعلومات التي يستفيد منها المشارك ويمكن لأفراد المجتمع الحصول عليه عبر مختلف السبل سواء الإصدار المطبوع أو الإصدار الإلكتروني المتوفر في موفع الجائزة الإلكتروني كما أننا نرحب لمن يرغب بالحصول على النسخة المطبوعة ورقياً من خلال زيارة مقر الجائزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى