صحة وتغذية

انطلاق “مخرج E88 للمأكولات والتسوق” للتكامل المؤسسي بين الدوائر في الشارقة

الشارقة -وام / اطلق مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات فعالية “مخرج E88 للمأكولات والتسوق” التي تستمر حتى 4 يناير الجاري بمشاركة عدد من الشركاء الداعمين من المؤسسات والجهات الحكومية في الشارقة بهدف تعزيز التعاون والتكامل المؤسسي بين مختلف الدوائر الحكومية في الإمارة بما يترجم أهداف الشارقة الاستراتيجية الساعية إلى الارتقاء بجودة حياة السكان وتوفير فعاليات ومناسبات تحقق التفاعل الاجتماعي بينهم.

وضمت قائمة الشركاء الداعمين للفعالية دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وبلدية مدينة الشارقة ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية – رواد برعاية ماسية من هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة – حكومة الشارقة.

واكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة حرص الدائرة على رعاية مثل هذه الفعاليات والمعارض المتخصصة التي تساهم في دعم اقتصاد الإمارة بما ينعكس إيجاباً على معدلات نمو مختلف القطاعات وتوفير منصات لدعم وإتاحة الفرص لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم الواعدة والترويج لهم للارتقاء بالمستوى التجاري لأنشطتهم وتشجيع الاستثمار ودفع عجلة الاقتصاد في الإمارة وتفعيل مساهمة قطاع الضيافة والمشاريع الصغيرة في العائد الاقتصادي للإمارة.

بدوره قال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي ان هذه الفعالية تهدف إلى منح رواد الأعمال الناشطين في مختلف أنواع المشاريع الفنية والحرفية والشركات الناشئة الفرصة لإطلاق منتجاتهم والترويج لها ومن هنا فإن دعم هذه الفعالية يسهم في دفع عجلة القطاع السياحي المحلي في إمارة الشارقة وتعزيز مكانة الإمارة كمركز سياحي رائد ووجهة مميزة للسياحة العائلية.

من جانبه اكد سعادة ثابت سالم عبيد الطريفي مدير عام بلدية الشارقة حرص البلدية على المشاركة في الفعاليات التي تنظمها مختلف الجهات في الإمارة وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها بما يدعم رؤية الإمارة في استقطاب السياح والزوار وإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتميز بالإبداع والأفكار الابتكارية .

وأكد حمد المحمود مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “رُوّاد” أهمية مشاركة المؤسسة في دعم الدورة الثانية من مهرجان مخرج 88E للمأكولات والتسوق بالشارقة إدراكاً منها بأن الحدث الذي ينظم في الهواء الطلق وتحت شعار “”تذوق.. اجتمع.. تسوق” يعتبر وجهة ترفيهية مثلى لعشاق المأكولات والأطعمة التي تلبي جميع أذواق العائلات من المواطنين والمقيمين في الإمارة والزوار من داخل الدولة وخارجها إضافة إلى الفعاليات الترفيهية والعروض التسويقية المتنوعة على مدى 21 يوماً لا سيما وأنه يتزامن مع إجازة الفصل الدراسي الأول للمدارس والجامعات في الدولة.

ووجه المحمود شكره إلى مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات مثمناً جهوده المبذولة في تبني وتنفيذ الفعاليات والمبادرات التي تخدم أفراد المجتمع وتخلق الفرص لربط خدمات مجتمع الأعمال باحتياجات ورغبات الجمهور.

وشكرت حنان المحمود المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات الرعاة والداعمين لفعالية “مخرج 88 للمأكولات والتسوق” على مساهماتهم الثرية في إنجاح برامج الفعالية.وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى