صحة وتغذية

كشافة الإمارات تشارك في اجتماع رؤساء اللجان الكشفية العربية الفرعية بالقاهرة

القاهرة – وام / تشارك جمعية كشافة الامارات في ” اجتماع رؤساء اللجان الكشفية العربية الفرعية ” ، المُنعقد في المركز الكشفي العربي في القاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 2 الى 5 يناير الجاري وذلك بصفتها رئيس لجنة تنمية العضوية التي يرأسها خليل رحمه علي الأمين العام لجمعية كشافة الامارات وذلك ضمن اللجان العربية الفرعية العشر .

و يهدف الاجتماع الى مناقشة الاطار العام لأسلوب العمل باللجان الفرعية ، ومناقشة دور اللجان المشترك.

ويأتي هذا الاجتماع بعد الاستضافة المميزة مؤخرا للامارات للمخيم الكشفي الخليجي الذي أقيم في محمية المرموم في دبي بمشاركة دول الامارات والكويت ومصر وسلطنة عمان والاردن والمملكة العربية السعودية وحقق نجاحا باهرا.

و أكد الأمين العام لجمعية كشافة الامارات أن هذه اللجان تعمل على دعم الإقليم الكشفي العربي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية له وذلك في إطار التكامل بينه والاستراتيجية العالمية عن طريق العمل على برامج ومشروعات محددة من شأنها تحقيق الأهداف.

حضر الاجتماعات الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الاقليمي عمرو حمدي ، وعضو اللجنة الكشفية العربية محمد مصطفى , و رئيس لجنة القلادة والأوسمة الرفيعة اللواء طيار متقاعد أحمد عبداللطيف، ورئيس اللجنة القانونية القائد منذر الزميلي ، ومدير إدارة خدمة المجتمع بالمنظمة الكشفية العربية القائد أحمد حسن ، ومديرة التطوير المؤسسي في المنظمة الكشفية العربية القائدة مي عبد الهادي.وام/خاتون النويس/إسلامة الحسين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى